موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول رد من «حلا شيحة» بعد حذف صورها بشعرها

منذ 2 سنه
September 23, 2018, 10:22 pm
بلغ

مصريون 
بعد فترة صمت طويلة حذفت خلالها كل صورها بشعرها المكشوف، عادت الفنانة حلا شيحا إلى منصتها بموقع إنستجرام، لتقديم واجب العزاء في الفنان الراحل جميل راتب.
وفتحت "شيحة" باب التعليقات مجدداً أمام جمهورها، ليتحول النقاش فجأة إلى جدال طويل حول موقفها من الحجاب وفرص عودتها إلى الفن.
وقدمت حلا دفاعاً مطولاً عن قرارها مطالبة جمهورها بعدم التفتيش في نواياها وحقيقة إيمانها.
وقالت: "قراري الآن قد لا يفهمه الكثيرون، وهو بيني وبين ربي، وأنا مش داعية، أنا إنسانة عادية مثل كل البنات، يا ريت بدل سوء الظن نُحسن الظن ببعض، و اذا كنت مش لابسة الحجاب لا ينفي أني مؤمنة بفرضيته"، بحسب "سيدتي".
ورفضت حلا الاستجابة لنصيحة بعض المقربين منها بإغلاق خاصية التعليقات مجدداً أو حذف المنشور بالكامل، ولكنها بنفس الوقت تجاهلت الرد على التعليقات المسيئة، كما رفضت التعليق على بيانات سابقة لها أكدت فيها تبرؤها من حياتها الفنية بالكامل.

christian-dogma.com




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play