الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

​​هذا ما كشفت عنه مباحث اسيوط بشأن الحالة النفسية للراهب زينون قبل الانتحار

منذ 5 شهر
September 26, 2018, 3:26 pm
بلغ عن المحتوى
​​هذا ما كشفت عنه مباحث اسيوط بشأن الحالة النفسية للراهب زينون قبل الانتحار


   
تلقي اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بانتحار القس زينون المقاري، بدير المحرق بمركز القوصية، وتم نقله إلى مستشفى سانت ماريا.

وعلى الفور انتقلت قوات أمن أسيوط، ومباحث القوصية، إلى الدير، وكشفت تحريات العقيد مصطفي حي الله، وكيل فرع بحث الشمال، والمقدم نور عمر، رئيس مباحث القوصية، أن القسيس منقول من دير أبومقار؛ علي خلفية مشكلة مقتل مطران دير أبومقار.

وأشارت التحريات أن القس عقب نقله إلى دير المحرق بالقوصية؛ أصيب بحالة نفسية وانعزال عن الناس خلال الأسبوع الماضي، وكشفت التحريات أن القسيس المنتحر أصيب بحالة نفسية نتج عنها قيامه بتناول مادة "السوس"، وأن القس المنتحر حاول الرجوع إلى مكانه بدير أبومقار؛ إلا أن القانون الكنسي يرفض ذلك.

وفي نفس السياق، قالت مصادر أمنية إن قوة من المباحث الجنائية، والأمن الوطني، تحفظت على كاميرات المراقبة بالدير، وعلى عدد من المتعاملين مع القسيس المنتحر لاستجوابهم حول تعاملاته الأخيرة معهم.

وأضافت المصادر- التي رفضت ذكر اسمها- أنه جار فحص الموضوع من قبل فريق البحث، وتحرر محضر بالواقعة، وانتقل فريق من النيابة العامة لمناظرة جثة القس المنتحر.
  نقلا عن الدستور  










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.