موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محمود البزاوي يوجه رسالة مؤثرة إلى أعضاء الاهلي..

منذ 2 سنه
September 29, 2018, 7:30 am
بلغ

وجه الفنان محمود البزاوي رسالة مؤثرة الي مجلس ادارة النادي الاهلي واعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء.

وقال البزاوي في تغريدة عبر "تويتر": "النهاردة كنت بتفرج على الجمعيه العموميه للنادي الاهلي في قناته و للاسف لظروف عائليه ماعرفتش أكون موجود وسط الأعضاء".






واضاف: "بس المشهد كان مشرف جدا و كان نفسي أكون واحد منكم مبروك لعائلة الاهلي العظيمة و عقبال إنجازات كتير جايه حنحققها كلنا سوا".

جدير بالذكر أن المستشار محمد السيد خليفة، رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية غير العادية للنادي الأهلي، أعلن نتائج التصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي، حيث بلغ عدد الحضور 16138 عضوًا، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 15999 صوتًا، والأصوات الباطلة 139 صوتًا، وبلغ عدد الأعضاء الذين صوتوا بإقرار اللائحة 13921 صوتًا (بنسبة 87 في المائة) أما الذين صوّتوا بـ«لا» فبلغ عددهم 2078 صوتًا (بنسبة 13%) ليقرر أعضاء الأهلي إنهاء العمل باللائحة الاسترشادية، والعمل بلائحتهم الجديدة.
صدي البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play