الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

الكاف يعلن اللجوء للمحكمة الرياضية ضد مرتضى منصور

منذ 5 شهر
September 30, 2018, 12:52 am
بلغ عن المحتوى


أعلنت اللجنة التأديبية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتهمة معاداة السامية.
نرشح لك: شاهد: ستوريدج ينقذ ليفربول من الخسارة أمام تشيلسي
وكان الاتحاد الأفريقي قد أعلن إيقاف رئيس الزمالك لمدة عام وتغريمه 40 ألف دولار بعد تطاوله بالسباب على رئيس الكاف وعمرو فهمي سكرتير الاتحاد الأفريقي.
وكان “إعلام دوت أورج”، قد كشف عن خطة الاتحاد الأفريقي للتصعيد ضد مرتضى منصور لدى الفيفا والمحكمة الرياضية الدولية.
واستند الكاف إلى 7 بنود داخل اللوائح الخاصة من أجل إقرار العقوبة بالإيقاف لمدة عام، وهذه البنود هي:
بند رقم 41
سيتم فرض القرارات على الفور إذا لم تكن عرضة للاستئناف أو إذا كان هذا القانون ينص على مثل هذا الإجراء.
بند رقم 85
الأفعال التي تصل إلى سلوك غير لائق هي معاقبة.
بند رقم 87
الجمعيات الوطنية والنوادي والمسئولين الذين ينتهكون عن عمد أو عن غير قصد أو إهمال أحكام النظام الأساسي للكاف واللوائح والقرارات الصادرة عن الهيئات المختصة، أو الذين يتصرفون بطريقة غير تبادلية أو غير أخلاقية أو غير معقولة قد يعاقبوا فيها وفقا لأحكام اللوائح.
بند رقم 98
قد يتم حظر أي شخص من القيام بأي نوع من الأنشطة ذات الصلة بكرة القدم (الإدارية ،الرياضة أو أي نشاط أخر).
بند رقم 131
أي شخص يهين شخصًا ما بأي طريقة، وخاصة باستخدام إيماءات أو لغة مسيئة، سيتم معاقبته بإيقاف لمباريات، إذا كان الجاني لاعبًا، فسيتم إيقافه مباراتين على الأقل؛ إذا كان مسؤولاً سيتم إيقافه 4 مباريات على الأقل.
بند 131 فقرة 1
أي شخص ينتقد علانية أو يميز أو يشوه شخصًا بطريقة تشهيرية بسبب العرق أو اللون أو اللغة أو الدين أو الأصل العرقي أو ارتكاب أي فعل عنصري آخر أو بازدراء، سيخضع لمطابقة الإيقاف لمدة خمس مباريات على الأقل على كل المستويات، وعلاوة على ذلك، سيتم فرض حظر على الاستاد وغرامة لا تقل عن عشرة آلاف دولار على مرتكب الجريمة، إذا كان الجاني مسؤولاً، فإن الغرامة ستكون على الأقل عشرين ألف دولار أمريكي.
بند 131 فقرة 2
إذا كان الضحية من الهجوم، الكاف نفسه أو واحد من هيكله، أو المسؤولين، فإن مدة الإيقاف ستتضاعف؛ تنطبق العقوبات على الأقل على جميع المباريات الدولية الرسمية، وعقوبة لا تقل عن 10 آلاف دولار.
  
لماذا أنكر ميدو جراحة إنقاص الوزن؟

نقلا عن اعلام










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.