الحق والضلال الحق والضلال
البحث


خبير لوائح يوجه نصيحة خاصة لمرتضى منصور بعد عقوبة الكاف

منذ 8 شهر
September 30, 2018, 6:02 am بلغ
خبير لوائح يوجه نصيحة خاصة لمرتضى منصور بعد عقوبة الكاف

طالب محمد فضل الله خبير اللوائح، رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، بالتعامل بحنكة وحذر مع العقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف.

وأضاف فضل الله أن اللوائح والقوانين شهدت تحديثات وإضافات جديدة خلال العام الحالي، لكن لا توقع مثل هذه العقوبة إلا بعد تقديم شكوي لدى الكاف أو لجنة الانضباط، ناصحا رئيس الزمالك بالاستماع إلى المنظمات الدولية، والهدوء والتروي، ودراسة القوانين الرياضية بشكل جيد، قبل تقديم طعن على العقوبة الموقعة لأنه خلاف ذلك ستكون العواقب وخيمة.

وأكد خبير اللوائح أنه لرئيس الزمالك، جواز الطعن أمام لجنة التظلمات بالاتحاد الأفريقي، لحفظ حقه في الاستئناف على العقوبة، وفي حالة عدم قبول ذلك يجوز له الطعن أمام الاتحاد الدولي، وإن لم يجد ذلك نفعا يتظلم لدى المحكمة الرياضية.

وطالب خبير اللوائح رئيس الزمالك بسرعة تحقيق ذلك، مع التعامل مع تلك المنظمات بالقانون وليس بأي شيء آخر.

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، إيقاف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لمدة عام، وذلك على خلفية هجومه اللفظي على مسئولي الكاف في أحد البرامج التليفزيونية.

ويشمل الإيقاف حرمانه من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم (إداريًا أو رياضيًا)، مع دفعه غرامة ٤٠ ألف دولار، ويلتزم الزمالك بتنفيذ العقوبة على رئيسه وإلا سيُعاقب النادي.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.