الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مرتضى منصور يكشف المستور بعد قراري كاف والأولمبية بوقفه

منذ 1 سنه
September 30, 2018, 6:50 am بلغ
مرتضى منصور يكشف المستور بعد قراري كاف والأولمبية بوقفه

بعد قرار اللجنة الأولمبية بتجميده وأزمة إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقي، دعا مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أعضاء مجلس الإدارة لاجتماع طارئ، غدا الأحد لبحث الأزمة والخروج بقرارات حيالها.

ومن المنتظر أن يبحث مرتضى منصور مقاطعة كافة بطولات اللجنة الأولمبية وعدم المشاركة في أي منافسات خاصة بالاتحادات الرياضية التابعة للجنة، بالإضافة إلى مقاطعة بطولات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وأشار «مرتضى» إلى أنه سيدعو إلى جمعية عمومية طارئة بعد موافقة مجلس إدارة النادي.

وأصدرت اللجنة الأولمبية بيانًا بما أسفر عنه تشاور الدكتور حسن مصطفى ممثل الحركة الأولمبية الدولية ورئيس اللجنة الثلاثية مع وفد اللجنة الأولمبية المصرية، تضمن خطوات تـعديل قانون الرياضة.

وتضمن البيان الإجراءات العاجلة، التي قررتها الأولمبية ضد مرتضى منصور لحين انتهاء التحقيقات معه، إزاء حالة التمادي في اختراق القانون والعصف بالأخلاقيات والمبادئ الأولمبية.

العقوبات 
وتقرر نقل جميع المنافسات الرياضية خارج الملاعب الكائنة بنادي الزمالك، كما تقرر منعه من حضور كافة المنافسات الرياضية في كافة الألعاب الأولمبية وغير الأولمبية، التي يشارك فيها أو يكون طرفها نادي الزمالك، وفي حالة مخالفة هذا المنع بحضوره أي من تلك المنافسات تحتسب النتيجة بالخسارة لنادي الزمالك حسب لوائح المسابقات في كل اتحاد.
كما سيمُنع من حضور اجتماعات الاتحادات الرياضية على كل المستويات.

مرتضى يكشف المستور 
وأبدى مرتضى منصور رئيس الزمالك، دهشته من قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد القلعة البيضاء، مشيرا إلى أنه ليس عنصرا من عناصر اللعبة، حتى يقوم الكاف بتوقيع عقوبات عليه.

وأكد مرتضى منصور، أن اللجنة الأولمبية الدولية، رفضت الجلوس مع اللجنة الأولمبية المصرية في سويسرا، لإدراكها أنه لا صلاحية لها على الأندية.

وأكد رئيس الزمالك، أنه الوحيد الذي تصدى لرابطة الألتراس الإرهابية والتي يمولها ويساندها عمرو مصطفى فهمي سكرتير كاف، وأنه يحاول الانتقام منه بإيقافه كما فعل والده قبل ذلك بسرقة لقب القرن من الزمالك وتقديمه للقلعة الحمراء، مشيرا إلى أنه لن يستطيع أحد أن يمنعه من حضور المباريات.

وأكد منصور أن ما يحدث مع الزمالك، مؤامرة مكتملة الأركان، وكانت البداية من هشام حطب وياسر إدريس وشريف العريان، لتدمير القلعة البيضاء، مشيرا إلى أنه لن يقف مكتوف الأيدي أمام تلك المحاولات.

وكشف منصور، أن جماهير الأهلي سبت ووجهت شتائم للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، وبدلا من فرض عقوبات صارمة تم التعامل بمنتهى الضعف رغم التجاوز في حق شخصية لها ثقلها الرياضى.

ووجه مرتضى منصور، شكره لجماهير الزمالك، على دعمهم له وللزمالك والتصدي للمؤامرة التي تتم حاليا لإسقاط القلعة البيضاء.

وعلى صعيد متصل انتقد أحمد مرتضى منصور، نجل رئيس نادي الزمالك، العقوبات التي فُرضت على المستشار مرتضى منصور من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» واللجنة الأولمبية المصرية، مؤكدًا أنها حرب علنية على القلعة البيضاء.

ونشر أحمد مرتضى، صورتين لبيان الاتحاد الأفريقي وأخرى للجنة الأولمبية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وكتب: «‏سبحان الله انتم الاتنين في يوم واحد، اليوم علم الجميع حجم الحرب على نادي الزمالك».

العتال يطالبه بالاستقالة 
طالب هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، بتقديم استقالته من رئاسة النادي الأبيض.

وقال العتال: «لو كنت بتحب الزمالك قدم استقالتك لأن الزمالك دخل في أزمات دولية ولذلك أطالبك بتقديم استقالتك من رئاسة الزمالك».

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.