الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​مفاجأه واجراء جديد ضد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بعد ما قام بفعله اليوم ورفضه لمبادره الاوليمبيه

منذ 8 شهر
October 1, 2018, 4:14 pm بلغ
​مفاجأه واجراء جديد ضد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بعد ما قام بفعله اليوم ورفضه لمبادره الاوليمبيه


اخبار اليوم
مفاجأه واجراء جديد ضد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بعد ما قام بفعله اليوم ورفضه لمبادره الاوليمبيه
أكد شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية، أنه أرسل خطابا إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لاستدعائه لجلسة الاستماع باللجنة الأولمبية للرد على ما نسب إليه من تجاوزات في حق أعضاء اللجنة في الفترة السابقة.
 
وقال "العريان" في تصريحات صحفية، إن مرتضى منصور تجاهل الرد على الخطاب وخرج للرد في وسائل الإعلام، مشيرا إلى أنه لا سبيل أمامه سوي الحضول لجلسة الاستماع لتخفيف العقوبة في شخصه هو وليس نادي الزمالك.
 
وكانت اللجنة الأولمبية، قد قررت تجميد مرتضى منصور، من كل الألعاب الأولمبية بعد التجاوزات التي قام بها في الفترة الأخيرة.
 
وأصدرت اللجنة الأولمبية، بيانًا بعد التشاور مع حسن مصطفي ممثل الحركة الأولمبية الدولية، والذي تضمن الإجراءات العاجلة التي قررتها ضد مرتضى لحين انتهاء التحقيقات معه.
 
وأشارت اللجنة في البيان، إلى أن ذلك القرار يأتي بسبب إزاء حالة التمادى فى اختراق القانون والعصف بالأخلاقيات والمبادئ الأولمبية.














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.