الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفاجأه الاعلى للاعلام تحذر مرتضى منصور . . ستواجه عقوبات اشد فى هذه الحاله

منذ 8 شهر
October 2, 2018, 6:09 pm بلغ
مفاجأه الاعلى للاعلام تحذر مرتضى منصور . . ستواجه عقوبات اشد فى هذه الحاله

مفاجأه الاعلى للاعلام تحذر مرتضى منصور . . ستواجه عقوبات اشد فى هذه الحاله
قال مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الأعلام، إن هناك بعض التجاوزات التي خالفت كل الأصول المهنية والمعايير الأخلاقية وتحولت جميع المسائل إلى ساحة "للردح" والشتائم، مضيفًا أن هناك بعض العلاقات الاستراتيجية المهمة التي قد تسيء إلى مصر والسعودية وتُفقد ما بينهم ولا بد من
  
وجود معايير أخلاقية ومهنية تحكم هذه الأمور الجادة التي ليس لها أي مثيل في العالم أجمع.
وأشار "مكرم" في مداخلة هاتفية لفضائية"إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء، إلى أن هذه تعتبر المُخالفة الأولى لقناة بيراميدز التي قامت بسب المصريين، مضيفاً
  
أنه كان يوجد الكثير من التساؤلات حول تلك القمة إذا كانت مصرية أم سعودية و ما هي سياسة الإجراءات التي تتخذها وبالفعل تم اتخاذ قرار ضد تلك القناة ومنعها من البث لمدة 15 يوما.
وأكد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنهم يسعون دائمًا بالتمسك بالضوابط والمعايير الصحيحة، موضحًا أنه في حال تكرار تلك المُخالفات سوف تصدر عقوبة أشد وأقوى من ذلك.
هذا الخبر منقول من : الوفد
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.