500 سائح من 30 دولة في ضيافة الكنيسة الرسولية لتنشيط السياحة المصرية

منذ 3 سنه
October 3, 2018, 3:58 am
بلغ
500 سائح من 30 دولة في ضيافة الكنيسة الرسولية لتنشيط السياحة المصرية

يستضيف القس ناصر كتكوت، الرئيس العام للكنائس الرسولية في مصر، أكثر من 500 سائح من 30 دولة؛ لدعم السياحة المصرية، بحضور القس الدكتور أندرية زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر.

وقال أرمنيوس المنياوي، المستشار الإعلامي للكنيسة الرسولية، في تصريحات صحسفية، الثلاثاء، إن هدف زيارة الوفد الأجنبي إلى مصر، الذي يستمر حتى 8 أكتوبر، يأتي في إطار الدور الوطني الكبير الذي تلعبه الكنيسة الرسولية في تنمية المجتمع وتقديم صورة مصر الحقيقية للعالم، وتشجيع السياحة في مصر، مشيرًا إلى أن الرئيس العام للكنيسة الرسولية رتب برنامجا على أعلى مستوى للضيوف لزيارة المعالم السياحية في محافظات مصر.





وأضاف أن دور الكنيسة الرسولية في السنوات الأخيرة وتحديدا مع بدء عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي أصبح لا يقتصر فقط على الوعظ والصلاة والدور المنبري بل أمتد ليشمل دورا مجتمعيا بهدف المشاركة في بناء الدولة المصرية الحديثة، مشيرا إلى أن القس الدكتور أندرية زكي سيكون على رأس مستقبلي الضيوف.

وأشار إلى أن برنامج الضيوف يشهد مؤتمرا تحت شعار العائلة الواحدة ، ومن المقرر أن تقام فعالياته في منطقة وادي النطرون، في الفترة من 3 إلى 6 أكتوبر الجاري، بحضور جميع القيادات الكنسية في مصر.

المصرى اليوم




كتب بواسطة gege
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play