الحق والضلال الحق والضلال
البحث


توتال” تكشف اسباب الانفجار الذي هز القليوبية بالامس وأثار حالة من الذعر بين المواطنين.. وخسائر مادية تتخطى الـ100 مليون جنيه

منذ 1 سنه
October 5, 2018, 4:11 pm بلغ
توتال” تكشف اسباب الانفجار الذي هز القليوبية بالامس وأثار حالة من الذعر بين المواطنين.. وخسائر مادية تتخطى الـ100 مليون جنيه

القاهرة - مصر اليوم
كشفت شركة "توتال إيجيبت"، المتخصصة في تسويق المنتجات البترولية، عن كواليس الحادث الذي وقع صباح يوم الخميس، بأحد مستودعات الشركة.

وأكدت الشركة في بيان رسمي لها، انه أثناء إجراء إحدى عمليات الصيانة، وقع حادث الانفجار في تمام الساعة التاسعة و27 دقيقة صباحًا بمستودع الشركة بمنطقة مسطرد.

وأوضحت الشركة أن الحادث تسبب في وفاة مهندس، وإصابة أربعة أشخاص يعملون مع مقاول لدى الشركة، وتم نقل المصابين علي الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأكدت توتال في بيانها علي السيطرة بشكل كامل علي المستودع، بالتعاون مع السلطات المحلية، وتم إخلاءه ووقف عمليات التشغيل به.

وأعلنت الشركة عن تنسيقها مع الهيئة العامة للبترول من أجل الحصول على المنتجات من شركات أخرى لتجنب أي توقف في التوريد لمحطات الوقود التابعة لها.

وتعمل الشركة في الوقت الحالي علي تفعيل كافة الأدوات والوسائل اللازمة بالتعاون مع الجهات المعنية من أجل تقييم الموقف واتخاذ الإجراءات اللازمة.

ونعت "توتال" عائلة المهندس، ومواساتها للمصابين من هذا الحادث.













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.