6 مراحل لتحديث البيانات فى بطاقات التموين الذكية

منذ 3 سنه
October 7, 2018, 3:32 pm
بلغ
6 مراحل لتحديث البيانات فى بطاقات التموين الذكية

6 مراحل لتحديث البيانات فى بطاقات التموين الذكية

حددت وزارة التموين والتجارة الداخلية مهلة أخيرة 30 يومًا لتحديث البيانات الخاطئة لأصحاب البطاقات الذكية، والتي تشمل الرقم القومي الخاطئ أو عدم وجود أرقام قومية للمستفيدين من البطاقات أو تسجيل الأفراد استحقاق دعم للخبز فقط بدون استحقاق دعم التموين أو العكس صحيح، وفي هذه الحالة تحتاج البطاقات للتحديث فورًا حتى لا يتعرض أصحابها للإلغاء.

وهناك 6 مراحل للتأكد من تحديث البيانات وهي كالآتي:

1- عند صرف صاحب البطاقة الذكية الخبز يظهر في فاتورة الصرف عبارة: حدث بياناتك على الموقع الإلكتروني دعم مصر أو مكاتب التموين، وفي هذه الحالة تحتاج البطاقة للتحديث لأن البيانات خاطئة.





2- انظر أسفل البون إذا وجدت عبارة بيانات البطاقة بها أخطاء سارع بتحديثها على موقع https:www.tamwin.com.eg، وهنا ستتأكد ما إذا كانت بطاقتك تحتاج إلى تحديث البيانات من عدمه.

3- ستظهر لك أخطاء فى بيانات الأفراد المسجلين على البطاقة.

4- عند تحديث البيانات على الموقع الالكتروني دعم مصر يلزم استيفاء عدة شروط وتدوينها في الموقع وهي: رقم بطاقة التموين، الرقم القومى لصاحب البطاقة، الأرقام القومية لجميع أفراد الأسرة المقيدين على البطاقة.

5- يلزم تدوين رقم المحمول لصاحب البطاقة أو لأحد أفراد الأسرة المقيدين على البطاقة.

6- عند الدخول على الموقع يوجد خانتان: الأولى على اليمين ويتم فيها إدخال رقم بطاقة التموين،

والثانية على اليسار ويتم فيها إدخال الرقم القومى، وفي النهاية تحصل على قبول ونجاح عملية التحديث

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play