الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بالصورة سيدة تكشف عن شئ خطير وجدته داخل جسد طفلها وانتقل اليه عن طريق الملابس ... لن تصدق ماذا وجدت

منذ 1 شهر
October 8, 2018, 9:48 pm
بلغ عن المحتوى
بالصورة سيدة تكشف عن شئ خطير وجدته داخل جسد طفلها وانتقل اليه عن طريق الملابس ... لن تصدق ماذا وجدت

خاص للحق والضلال 


"أريد أن أشارككم تجربة كانت لدي قبل بضعة أيام. لاحظت أن ابني كان لديه أربع دمامل ، واحدة على رأسه ، صدره ، ساقه وأصابعه. كانت صغيرة جداً ، افترضت أنها عدوى خفيفة وستذهب أوصى طبيبه بكريما كمضاد حيوي ، يمكنك رؤية الصورة عندما كانت الدمامل صغيرة ، وفي بعض الأحيان يصرخ ابني "رأسه ، رأسه" أو "ساقه" ، افترضت أن حاجه تؤلمه فأعطيته الباراسيتامول فقط ، وزعم أساتذته أنه عادة ما يصرخ "رأسي ، رأسي" في المدرسة ، وفي اليوم الثالث ، وعندما عدت من العمل ، راجعت يده ورأيت أن الدمامل قد فتحت رأيت شيئًا مثل القيح ، و عندما ضغطت عليها ، خرجت حشرة حية!
حسيت بالإغماء. اتصلت بزوجي و الطبيب أيضاً. وكانت حوالي الساعة 6 مساءً ، لم نتمكن من الذهاب إلى المستشفى. لذلك نصحني الطبيب بأنني اضغط على كل دمل زى ما عملت فواحد. ٤ ديدان حية في كل دمل. قمت بتنظيف الجرح بكحول. وكملت على المضادات الحيوية ، تمكن ابني من الحصول على نوم مريح مقارنة بالأربعة أيام الماضية. أخبرني الطبيب في النهاية عن حشرة TUMBU FLY. ياريت كل ام تقرا عنها عشان تبقى ع معرفة.
قالت إنه يحدث لكل من الرضع والأطفال الصغار والكبار! خصوصا عندما ننشر الملابس بالخارج أو ملابس مبللة. تضع الذبابة البيض على الملابس أو عندما تضع الذبابة بيضها على العشب وتسقط ملابسك على العشب ، فتلامس البيض عندما تلبسها ، تدخل البيضة بشرتك وتبدأ بالنضج . تتحرك ليلا هذا السبب الذي جعل ابني يبكي كثيرا في الليل عندما يصرخ "رأسي ، رأسي"
توصية الطبيب:
1. اشبكي ملابس الأطفال كويس لمنعهم من السقوط.
2. انفضي جميع الملابس قبل أخذها في الداخل.
3. اغسل جميع ملابس الأطفال بالماء الساخن.
4. اكوي كل الملابس وخاصة ملابس الأطفال.
5. شجع غسل اليدين.
6. تنظيف جميع الأسطح بالمطهرات.
7. اغسل جميع الملاءات والمناشف بالماء الساخن.
 
بالصورة سيدة تكشف عن شئ خطير وجدته داخل جسد طفلها وانتقل اليه عن طريق الملابس ... لن تصدق ماذا وجدت












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة john
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.