موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تسريحات شعر أطفال 2018 .. سهلة و سريعة ..صور

منذ 1 سنه
October 9, 2018, 12:43 pm
بلغ

تسريحات شعر أطفال 2018 سهلة و سريعة صور
 
تسريحات شعر اطفال 2018 تظهر كل عام مجموعة جديدة ومختلفة من تسريحات شعر الأطفال و تحتار دائما كل أم فى اختيار التسريحة التى تناسب وتلائم أطفالها.

وتريد كل أم ظهور إبنتها بأبهى مظهر طفولى أنيق يناسب سنها من خلال تسريحة شعر مميزة تظهر كأنها لوحة فنية متميزة تعكس مدى اهتمامها بها .

تسريحات شعر اطفال 2018 بطرق كلاسيكية 

يقسم الشعر نصفين من منتصف الشعر ويتم عمل ضفيرة صغيرة متداخل معها شريط ستان مع ترك باقي الشعر منسدلا على ظهر البنت الصغيرة ،هذه التسريحة بسيطة للغاية يمكن تنفيذها بسهولة حيث تزيد من جمال إبنتك لتخطف أنظار من ينظر إليها.

تسريحات شعر اطفال 2018 عصرية إليك تسريحة مبتكرة وعصرية لذيل حصان. 

تسريحات شعر للاطفال البنات ، يصفف القسم الجزء الأمامي من الشعر بطريقة المربع ثم يتم تقسيمها إلى ثلاث أجزاء مع عمل ضفيرة مع دمجها مع باقي الشعر وربطها بتوكة رقيقة لتصبح شبه تسريحة ذيل حصان .

تسريحة الكعكة 

تسريحة شعر للاطفال البنات ،يصفف الشعر بطريقة الكعكة الكبيرة من الخلف ،ويمكن الحصول على هذه التسريحة من خلال شراء توكة الكعكة التى تجمع الشعر بهذا الشكل المميز والأنيق.

christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GoMaNa

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play