الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالتفاصيل.. النيابة العامة تعلن حبس ضابط وأمين شرطة بحلوان في واقعة مثيرة للجدل !!

منذ 9 شهر
October 10, 2018, 12:24 am بلغ
بالتفاصيل.. النيابة العامة تعلن حبس ضابط وأمين شرطة بحلوان في واقعة مثيرة للجدل !!

حبس ضابط وأمين شرطة استوليا على 7000جنيه من تاجر مخدرات لتجاهل ضبطه 
أمرت نيابة حلوان بإشراف المستشار أحمد وجيه المحامى العام، بحبس ضابط وأمين شرطة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة الاستيلاء على 7 الاف جنيه من سائق "توك توك" ضبط بحوزته مخدر حشيش مقابل عدم القبض عليه وتحرير محضر ضده .
  
كشفت التحريات والتحقيقات ان ضابط وأمين شرطة، كانا يسيران بمنطقة المعصرة واشتبها فى سائق "توك توك" وبتفتيشه عثر بحوزته على مخدرات ومبلغ 7 ألاف جنيه ، فاستولى الضابط والأمين المبلغ مقابل عدم القبض على المتهم وتحرير محضر حيازة مخدرات له، إلا ان السائق توجه لقسم شرطة حلوان ،وأبلغ عن الواقعة وأدلى بأوصاف الضابط  والأمين.
تبين من التحريات والتحقيقات صحة الواقعة، أن الضابط وأمين الشرطة استوليا على 7 ألاف جنيه من السائق، وبمواجهة المتهمين بالسائق تعرف عليهما فتم تحرير محضرا بالواقعة، وأمرت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق .
  
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.