الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بدء الإغلاق الجزئى للطريق الدائرى لمدة 3 أيام بسبب

منذ 1 سنه
October 12, 2018, 12:07 am بلغ
بدء الإغلاق الجزئى للطريق الدائرى لمدة 3 أيام بسبب

بدأت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادى مدير الإدارة، فى إجراء عملية إغلاق جزئى للدائرى لمدة 3 أيام، بسبب أعمال إنشاء كوبرى مشاة بمنطقة الأوتوستراد ليخدم عبور المواطنين فى الاتجاهين بالطريق الدائرى للقادم من القاهرة الجديدة حتى المنيب، وسيتم استقطاع أجزاء من الحارات وسط انتشار الخدمات المرورية.
 
وسيجرى إنشاء قاعدة بجزيرة المنتصف الفاصلة بين الاتجاهين للطريق الدائرى الرئيسى، لتثبيت الحامل الخاص بمنتصف كوبرى المشاة الذى يستلزم استقطاع نصف متر من الحارة اليسرى للقادم من المنيب اتجاه القاهرة الجديدة، واستقطاع متر و نصف من الحارة اليسرى للقادم من القاهرة إلى المنيب، وستبدأ تلك الأعمال الساعة 12 مساء وحتى يوم الأحد الساعة 5 صباحًا، مع تواجد الخدمات بالمنطقة لمنع ظهور الكثافات المرورية.
 
تأتى تلك اﻷعمال فى إطار قيام الهيئة العامة للطرق والكبارى بأعمال إنشاء كوبرى مشاة بالتنسيق مع إدارة المرور فى منطقة الأوتوستراد ما قبل المنزل بـ100 متر للقادم من القاهرة الجديدة اتجاه المنيب، من خلال إنشاء القواعد الخرسانية الجانبية.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.