الحق والضلال الحق والضلال
البحث


صياد بين الحياة والموت بالعياط.. والسبب مفاجأة

منذ 11 شهر
October 12, 2018, 12:10 pm بلغ
صياد بين الحياة والموت بالعياط.. والسبب مفاجأة

صورة أرشيفية

تعدى جزار على صياد بالضرب بوحدة ميزان، محدثا إصابته بنزيف بالمخ وكدمة بالرأس واشتباه ما بعد الإرتجاج، اعتراضا على صيده أمام الأرض ملكه، بدائرة مركز العياط. 


تلقى اللواء رضا العمدة إخطارا من العقيد علي عبدالكريم مفتش مباحث جنوب الجيزة، بورود إشارة لرئيس مباحث مركز شرطة العياط من مستشفى العياط المركزي بوصول "شعبان.ع.م"، 21 سنة، صياد، ومقيم دائرة المركز، مصاب بنزيف بالمخ وكدمة بالرأس واشتباه ما بعد الإرتجاج ولا يمكن استجوابه، وتم تحويله لمستشفى القصر العيني. 

وبالإنتقال والفحص وسؤال شقيقة "سيد.ع.م"، 33 سنة، صياد ومقيم بذات العنوان قرر بحدوث مشاجرة بين المصاب و"عزام. س.م"، 32 سنة، جزار ومقيم بذات العنوان، بسبب اعتراض الأخير على قيام شقيقة بالصيد أمام الأرض ملكه، وتعدى خلالها المذكور عليه بالضرب بوحدة ميزان محدثًا إصابته، وفر هاربًا.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، بمواجهته اعترف خلال التحقيقات بإشراف اللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية بارتكاب الواقعة، وبالعرض على اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، وجه بتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.