«البقالين» تكشف «مفاجآت» بشأن عمليات تحديث البطاقات التموينية

منذ 3 سنه
October 14, 2018, 10:57 pm
بلغ
 البقالين  تكشف  مفاجآت  بشأن عمليات تحديث البطاقات التموينية

قال

مصطفي راضي، عضو النقابة العامة لـ بقالي التموين ، ونقيب بقالي الدقهلية، إن هناك بعض الصعوبات تواجه الموطنين، أثناء تحديث البطاقات التموينية، أبرزها وقوع موقع دعم مصر، والزحام بمكاتب التموين.

وأضاف راضي ، أن الصعوبات الخاصة بموقع دعم مصر، لتحديث البطاقات التموينية، تتمثل في سقوطه بشكل مستمر، لافتًا إلى أنه لا يعمل منذ يوم الإثنين الماضي وحتى مساء أمس الخميس.

وطالب المواطنين الذين حدثوا بياناتهم، خلال تلك الفترة؛ بالدخول على موقع دعم مصر مرة أخري، وتحديث بياناتهم؛ تجنبًا لوقف البطاقة.

وأشار، إلى أن هناك بعض المواطنين الذين لا يستطيعوا تحديث بياناتهم في المنزل يلجئون إلى السايبرات ، الذين يستغلون تحديث البيانات للمواطنين، بمقابل مادي بين 20 إلى 50 جنيه للبطاقة الواحدة.





وأوضح عضو النقابة العامة، أن موقع دعم مصر تعرض إلى الاختراق

قبل تولي وزارة الإنتاج الحربي سيستم البطاقات التموينية، ما تسبب في وجود أخطاء؛ نتج عنها زيادة بعض الأفراد داخل البطاقة الواحدة إلى ما يقرب 20 أو 30 فرد وتم تنقل تلك البطاقات بين المحافظات لعدم الوصول لأصحابها، قائلًا: وهذه تسمي البطاقة الدوارة، لذلك يتم تحديث البطاقات التموينية خلال الفترة الحالية .

وفي هذا السياق، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن إلغاء البطاقات التموينية التي بها أي خطأ بعد يوم 8 نوفمبر المقبل.

وأكدت الوزارة، أنه حال إلغاء أي بطاقة من هذه البطاقات بعد هذا التاريخ، وتظلم صاحبها سيقوم بالتقدم بطلب لإصدار بطاقة تموينية جديدة وفقا لإجراءات وضوابط وقواعد اصدار البطاقات التموينية الجديدة.

وناشدت الوزارة المواطنين أصحاب البطاقات التموينية التى بها أخطاء ضرورة تصحيح هذه الأخطاء، وتحديث البيانات الخاصة بالبطاقات التموينية من خلال موقع إدارة دعم مصر https://www.tamwin.com.eg .

وأشارت وزارة التموين، إلى ضرورة سرعة تحديث البيانات وتصحيح الأخطاء بهذه البطاقات، حتى لا يتم الغاء البطاقة، منوها إلى أن الموقع متاح للدخول عليه وفي حالة عدم وجود بطاقتك على الموقع تعلم أنها سليمة.




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play