الحق والضلال الحق والضلال
البحث


استخدميها من الفطار للعشاء.. رجيم القرفة لفقدان الوزن الزائد فى 3 شهور

منذ 1 سنه
October 16, 2018, 6:55 am بلغ
استخدميها من الفطار للعشاء.. رجيم القرفة لفقدان الوزن الزائد فى 3 شهور

تعتبر السوائل وتناول العصائر من أهم الجوانب فى أى نظام رجيم سريع، خاصة تناول المشروبات الساخنة التى تعزز حرق الدهون وتوزيعها بشكل مناسب فى الجسم.
فبحسب ما نشر موقع "style craze" فى تقرير له أن القرفة من أبرز الأعشاب الطبيعية التى يمكن استخدامها فى نظام الرجيم، وأضاف التقرير أن بها عناصر طبيعية تعمل على سد الشهية، وحرق الدهون، بجانب الفوائد الأخرى للجسم.
christian-dogma.com 
تعرفى فى السطور التالية على كيفية الاستعانة بالقرفة كجانب هام فى وجباتك أثناء الرجيم
وجبة الإفطار
مع أى نظام رجيم تتبعيه يمكنك تناول كوب كبير من القرفة السادة عند الصباح وهو يساعد فى سد شهيتك على مدار اليوم، ويمكنك إضافة بعض من مسحوق القرفة لكوب الزبادى، أو مع السلطة الخضراء فى وجبة الإفطار.
christian-dogma.com 
وجبة الغداء
بعد تناول وجبة الغداء انتظرى لمدة نصف ساعة ثم تناولى كوبا دافئا من القرفة بالليمون، وهو ما يعمل على تهدئة المعدة وحرق الدهون دون الحاجة للتمارين الرياضية.
 
وجبة العشاء
احرصى أن تكون وجبة العشاء قبل النوم بـ 3 ساعات على الأقل، واحرصى أن تحتوى مكوناتها على مسحوق القرفة، كخبز القرفة أو عجينة القرفة مع عصير الليمون، وتجنبى تناول ذلك قبل النوم مباشرة.
christian-dogma.com 
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.