موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حريق في طائرة عسكرية تقل ميلانيا ترامب (صور)

منذ 2 سنه
October 17, 2018, 9:58 pm
بلغ

حريق في طائرة عسكرية تقل ميلانيا ترامب صور)
 
هبطت طائرة ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اضطراريًا بعد دقائق من إقلاعها، والعودة لقاعدة "اندرو" المشتركة بعد حدوث عطل بداخل كابينة الطائرة أدي إلى اشتعال حريق وتصاعد الدخان، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.





وتمكن قائد الطائرة من الهبوط بأمان دون أن يلحق الضرر بأي شخص كان على متنها، كما استخدمت ميلانيا ترامب ومن معها على متن الطائرة "مناشفهم المبللة" لمنع استنشاق رائحة الدخان القوية الناجمة عن الحريق، ولم يصدر البيت الأبيض أي تفسير عما حدث أو الأسباب التي أدت لتصاعد الدخان من داخل كابينة الطائرة حتى الآن.

والطائرة من طراز "C-32 "، وهي طائرة عسكرية يبلغ عدد مقاعدها 5 مقاعد في المقاعد ذات الطراز الأول، فهي نفس الطائرة التي يتم استخدامها بشكل روتيني كـ"سلاح الجو الثاني" عندما يسافر نائب الرئيس مايك بينس خارج واشنطن.
  

christian-dogma.com

christian-dogma.com

 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play