الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تثبيت تحت الكوبري .. الداخلية تكشف حيلة عصابة سمر لسرقة سائق بالإكراه

منذ 1 سنه
October 18, 2018, 6:40 pm بلغ
تثبيت تحت الكوبري .. الداخلية تكشف حيلة عصابة سمر لسرقة سائق بالإكراه

كشفت وزارة الداخلية تفاصيل تعرض سائق سيارة نقل للسرقة بالإكراه، وضبط 4 أشخاص بينهم سيدة، اعتدوا على سائق أسفل كوبري أبوغالب، بمنشأة القناطر، وحاولوا سرقته، غير أن اصطدامهم بأحد المواطنين اثناء سيرهم بالسيارة، وإصابته حال دون إتمام السرقة، ونجح الأهالي في ضبطهم.
التفاصيل بدأت أثناء مرور قول أمني تابع لقسم شرطة منشأة القناطر، والمعين للمرور بنطاق طريق "القاهرة - الإسكندرية" الصحراوي أسفل كوبرى أبوغالب، فتلاحظ لهم تجمع بعض المواطنين.
بالفحص تقابل القول مع "رجب ع"، 28 سنة، سائق، مُقيم بمنطقة فيصل مُصاب بكدمات متفرقة بجسده، وأفاد أنه أثناء سيره بالسيارة بشارع اللبينى استوقفه 4 أشخاص 3 رجال، وسيدة، وطلبوا منه توصيلهم بعد بوابات الرسوم اتجاه الإسكندرية، وعقب تخطيه البوابات فوجئ بقيام أحدهم بإشهار سلاح أبيض "مطواه" وتعدوا عليه بالضرب مُحدثين إصابته، واستولوا منه على مبلغ مالي 300 جنيه، وقام أحدهم بقيادة السيارة، وأثناء مرورهم أسفل الكوبرى، قام بسحب عجلة القيادة فجأة من يده في محاولة منه لإيقاف السيارة فاصطدمت بأحد الأشخاص حال توقفه على جانب الطريق فأُصيب بكسور "تم نقله إلى المستشفى بمعرفة الأهالي وتمكن بمساعدة الأهالى من ضبطهم وهم كلٍ من (محمد ع، ، 37سنة، ومحمد ع. 23سنة، وأحمد 31 سنة، وسمر م. 32 سنة.
بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وشروعهم في سرقة السيارة من المجني عليه بالإكراه.

هذا الخبر منقول من : مصراوى














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.