الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

تفاصيل غسل طالبين لسيارة مدرس خلال اليوم الدراسي ليست المرة الأولى

منذ 1 شهر
October 19, 2018, 9:27 am
بلغ عن المحتوى
تفاصيل غسل طالبين لسيارة مدرس خلال اليوم الدراسي ليست المرة الأولى


أثارت واقعة إجبار مدرس لطالبين على غسل سيارته الملاكي بمدرسة عبدالله النديم الابتدائية بمحافظة السويس، استغراب كثيرين على شبكات التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت صورة للطلاب وهم يرتدون "يونيفورم" مدرسة ويغسلوا "عربية المدرس" أثناء اليوم الدراسي.
وعرضت الإعلامية منة فاروق صورا للطالبين، واستنكرت خلال حلقة الخميس من برنامجها "مساء دريم"، المذاع عبر فضائية "دريم" الواقعة مطالبة بضرورة محاسبة المدرس على هذه الجريمة التي ارتكبها.
وقالت سلمى الشاعر، وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس، إنها توجهت مع نائب محافظ السويس ولجنة من الشئون القانونية ومدير التعليم العام ومدير الادارة التابعة لها المدرسة للتحقق من الواقعة، واعترف المدرس بارتكابه الواقعة، مشيرة إلى أن لجة الشؤون القانونية أجرت تحقيقًا معه حول الواقعة وأن ما ارتكبه هو جريمة في حق الطفلين وفي حق قانون العاملين 81 لعام 2016.
وأوضحت الشاعر في مداخلة هاتفية مع البرنامج أن محافظ السويس أصدر أمر بإيقاف المدرس عن العمل لمدة شهرين وإحالته للمحاكمة التأديبية، جزاء لما فعله وإحالة مدير المدرسة ومشرفي هذا اليوم وأمن البوابة للتحقيق بسبب خروج الطالبين، خلال اليوم الدراسي.
وأكدت وكيل مديرية التعليم بمحافظة السويس، أن المدرس اعترف بأنه دوام على إعطاء مفاتيح سيارته للطالب لغسلها ولكن بعد انتهاء اليوم الدراسي.
من جهته قال الدكتور عبدالله رمضان، نائب محافظ السويس، إن المحافظ كلفه بمتابعة الواقعة والتحقيق فيها بعدما انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي.
وأكد نائب محافظ السويس في مداخلة هاتفية مع الإعلامية منة فاروق أن ما حدث هو تصرف مهين مشيرًا إلى أنه لن يكون هناك أي تعاون مع أي مخطئ في المنظومة التعليمية يشوه جهد المعلم.

هذا الخبر منقول من : مصراوى









شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Flysmsm
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.