موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​علماء يحذرون 49 مدينة معرضة للاختفاء في البحر المتوسط

منذ 2 سنه
October 19, 2018, 11:27 am
بلغ

اهل مصر

 





حذرت جامعة كيل الألمانية ، من تعرض أكثر من 49 مدينة، علي ساحل البحر المتوسط للاختفاء تماما، بحلول عام 2100 بسبب ارتفاع درجات حرارة الأرض وارتفاع مستويات مياه البحار والمحيطات.

وقالت مجلة "ناتور" عن علماء قولهم : "إن ارتفاع درجات الحرارة العالمية سيؤدي إلى الارتفاع الحتمي لمستوى المحيطات وبالتالي غرق أجزاء من اليابسة"،من بينها 49 مدينة وعشرات المواقع الأثرية والتاريخية، على سواحل البحر المتوسط ،من بينها إسطنبول في تركيا وكورفو ورودوس في اليونان.

وأشار العلماء إلي أن تغير المناخ قد يؤدي إلى مشاكل في مدن أخرى تقع بالقرب من المسطحات المائية وخاصة لندن التي قد تتعرض لفيضانات شديدة بسبب الاحتباس الحراري العالمي.




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play