الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

العاهل السعودي يصدر أمرًا ملكيًا جديدًا

منذ 1 شهر
October 19, 2018, 12:10 pm
بلغ عن المحتوى
العاهل السعودي يصدر أمرًا ملكيًا جديدًا

اهل مصر
ذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، أن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الجمعة، أمرا ملكيا جديدا، يقضي بالموافقة على تنظيم المنطقة الخاصة اللوجستية المتكاملة، حيث يتكون التنظيم من 21 مادة، فيما بدأ العمل به من بداية شهر أكتوبر الجاري.

وأشارت إلى أن التنظيم يهدف إلى إقامة منطقة خاصة لوجستية جاذبة لاستثمارات نوعية، يمارس فيها عدد من الأنشطة، منها صيانة البضائع وإصلاحها ومعالجتها وتعديلها وتطويرها وتجميعها وتخزينها وفرز البضائع أو البضائع الأخرى، وتعبئتها وإعادة تعبئتها وتغليفها والاتجار بها، وتوزيعها والتعامل معها واستخدامها والاستيراد والتصدير وإعادة التصدير والخدمات ذات القيمة المضافة، والخدمات اللوجستية، وخدمات ما بعد البيع إضافة إلى إعادة تدوير النفايات والمخلفات الإلكترونية.

حيث إنه بموجب التنظيم، سيتم إنشاء منطقة خاصة لوجستية متكاملة، يكون موقعها في أرض مطار الملك خالد في الرياض وسيكون إنشاء أي منطقة خاصة لوجستية متكاملة أخرى في إحدى أراضي مطارات المملكة بقرار من مجلس الشئون الاقتصادية والتنمية بناء على اقتراح من الجهة المختصة.









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Flysmsm
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.