الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

​جرائم هزت مصر في أسبوع.. اغتصاب طفلة وشنقها بعد اختطافها بشبرا الخيمة.. وأم تتخلص من طفلها بعد إطعامه من القمامة بالمطرية

منذ 1 شهر
October 19, 2018, 12:46 pm
بلغ عن المحتوى
​جرائم هزت مصر في أسبوع.. اغتصاب طفلة وشنقها بعد اختطافها بشبرا الخيمة.. وأم تتخلص من طفلها بعد إطعامه من القمامة بالمطرية

اهل مصر
شهد الأسبوع الحالي عددًا من الحوادث المهمة بجميع أنحاء مصر والتي شغلت الرأى العام على مدار الأسبوع كان أبرزها:

اغتصاب طفلة وقتلها شنقا بعد اختطافها بشبرا الخيمة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من كشف غموض اختفاء فتاة واعتداء سائقي توك توك عليها وقتلها، وتم ضبط المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

ورد بلاغ الى قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، من "محمود. أ"، 45 سنة، سايس جراج، وزوجته "سيدة. ع"، 39 سنة، ربة منزل، بغياب نجلتهما (رحمة، 12 سنة، طالبة)، حيث خرجت مساء أمس لشراء احتياجات للمنزل ولم تعد.
على الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي مشترك بين قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائي بالقليوبية، توصلت جهوده إلى معلومات أفادت بمشاهدة المتغيبة تستقل مركبة توك توك صحبة مجهولين في وقت معاصر لاختفائها، وبتكثيف الجهود أمكن تحديدهما وهما كل من "م. ع"، 29 سنة، و"و. م"، 26 سنة، سائقي توك توك

وفاة طفل متسممًا بعد قيام والدته بإطعامه من القمامة بالمطرية
شهدت منطقة المطرية، واقعة مأساوية، عندما لقي طفل مصرعه متسممًا بعد ما قامت والدته بإطعامه من القمامة، حيث بدأت تفاصيل الواقعة، بتلقى قسم شرطة المطرية، بلاغًا من أحد المواطنين، مفاده أنه أثناء ركوبه سيارته أمام مستشفى المطرية، عثر على طفل متوفي وملفوف داخل بطانية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبالفحص تبين أن الطفل عام ونصف، ويرتدي ملابسه ولا توجد أي إصابات أو كدمات بأنحاء جسده، وبعمل التحريات دلت على قيام والدته "بدرية محمد" 30 سنة، عاملة قمامة، بإعطاء طفلها "أحمد سعيد" عام ونصف، أكل من الزبالة، أثناء تواجده معها في العمل، وتوفي الطفل بعد دخوله في حالة قئ مستمرة


سقوط شبكة لتبادل الزوجات في عين شمس
بداية الواقعة كانت بورود معلومات لمباحث الإنترنت بوزارة الداخلية، تفيد قيام عامل بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، يعرض فيها صورا لزوجته بأوضاع مخلة بالآداب، ويعرض على راغبى المتعة الحرام تبادلها بزوجاتهم.

وبفحص صفحة المتهم على موقع التواصل الاجتماعى «الفيس بوك» تبين أن المتهم أرسل صور زوجته بملابس مثيرة إلى راغبى المتعة الذين يرغبون فى إقامة حفلات جنسية بتبادل الزوجات، حيث تبين وجود أشخاص يتواصلون معه، ويرغبون فى تبادل زوجاتهم فى شقته بمنطقة عين شمس، حيث تم التوصل إلى هوية المتهم وانتقلت قوة أمنية لمكان المتهم، وألقت القبض عليه وزوجته وضبطت هواتف المحمول وأجهزة اللاب توب فى منزله.

عاطل يهتك عرض طفلة ويغتصب آخر بمنشأة القناطر
وألقت قوات الأمن، القبض على عاطل هتك عرض طفلة واغتصب طفلا آخر بمنطقة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة.
البداية كانت بتلقي قسم شرطة منشأة القناطر بلاغين منفصلين من شخصين يتهمان نفس الشخص ويدعى "ع م" 19 سنة عاطل، أحدهما اتهمه بهتك عرض طفلته "ق س" 8 سنوات، والآخر اتهمه باغتصاب نجله "أ ع" 12 سنة.

وبعمل التحريات تبين صحة ما جاء في البلاغات المقدمة، وبعمل الأكمنة تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعتين.

القبض على عاطل قتل عامل بسبب "زجاجاة بيرة" ببولاق الدكرور
تلقى ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا من غرفة النجدة، بوقوع جريمة قتل، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة عامل، وبه طعنة نافذة.
بإجراء التحريات، تبين نشوب مشاجرة بين أحد الزبائن، والمجنى عليه، على أثرها تدخل المجنى عليه، وطعنه الجاني، وتمكنت القوات من ملاحقة المتهم والقبض عليه.

سقوط حارس مقابر وشقيقته لسرقتهما جماجم الموتى في السيدة زينب
ألقت مباحث قسم شرطة السيدة زينب، القبض على حارس مقابر وشقيقته لسرقتهما أعضاء الموتى من داخل مقابر الصدقة بدائرة القسم.

وكشفت التحريات عن قيام كل من "صابر محمد" 35 سنة، حارس مقابر، و" فوزية" 30 سنة، بنبش مقابر الصدقة المكلفين بحراستها وبيع أعضاء الموتى لطلاب كليات الطب مقابل مبالغ مالية، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمين وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على عدد من الجماجم الخاصة بجثث الموتى، وبمواجهتهما اعترفا بسرقة المضبوطات من داخل إحدى المقابر بدائرة القسم بقصد بيعها وتحقيق ربح

انتحارشاب اثناء محاولة القبض علية بالتجمع 
وكشف مصدر أمني مسئول بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل مصرع شاب سقط من الطابق الأخير بالعقار محل سكنه أثناء محاولته الهروب لحظة القبض عليه داخل شقته، وتبين أن الشاب هارب من عدد 2 قضايا جنائية لترويجه المخدرات، وأثناء قيام قوة أمنية من قسم شرطة التجمع بطرق الباب للقبض عليه حاول الصعود لسطح العقار عن طريق البلكونة محاولًا الهروب مستغلًا سكنه بالطابق الأخير.

القبض على قاتل طليقته بالهرم
كان بلاغا قد ورد تبلغ لقسم شرطة الأهرام من إدارة شرطة النجدة بإنبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة القسم، وبالانتقال إلى مقر الحادث تبين وجود مالكة العقار وبصحبتها عدد من الأهالى ممسكين بالمدعو "محمد م.خ" 44 سنه ، مقيم بمحل البلاغ، وقررت أنها حال قيامها بالحضور لتحصيل القيمة الإيجارية من مستأجرة الشقة "ياسمين س.أ" 40 سنه ، زوجة المذكور السابقة تلاحظ لها تواجده بالشقة رغم إنفصالهما من فترة، ولدى سؤالها له عن سبب تواجده حاول الفرار من الشقة فارتابت فى أمره لوجود رائحة كريهة ثم قامت بالإستغاثة بقاطنى العقار وتمكنوا من ضبطه

اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Flysmsm
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.