موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول صور لزيارة السيسي لمشروع مستقبل مصر

منذ 2 سنه
October 19, 2018, 1:38 pm
بلغ

اهل مصر
تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي مشروع مستقبل مصر بإمكانيات القوات الجوية، كما زار قاعدة جوية فجر اليوم الجمعة، والتي استقل فيها إدى الطائرات الحربية.





christian-dogma.com


ونشر السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، عدة صور للزيارة التي أجراها السيسي، والتي بدا فيها مرتديًا بذة جوية في بعضها، في حين كان يرتدي زيًا مدنيًا في صورة أخرى.


christian-dogma.com


وتعدد نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الأسبوع الماضي، حيث عقد اجتماعين لاستعراض جهود الحكومة فى تطوير منظومة الرعاية الصحية، ومتابعة خطوات تنفيذ استراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال العامين القادمين، كما قام بزيارة لروسيا استهدفت انطلاق التعاون بين مصر روسيا فى جميع المجالات إلى آفاق جديدة.




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play