الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

سياسي سعودي يكشف مفاجأة بشأن أزمة خاشقجي

منذ 1 شهر
October 19, 2018, 1:41 pm
بلغ عن المحتوى
سياسي سعودي يكشف مفاجأة بشأن أزمة خاشقجي

قال خالد المجراشي، المحلل السياسي السعودي، إن المواطن المصري أثبت دعمه للمملكة العربية السعودية في الأزمة المفتعلة بشأن اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي، مضيفًا: "وجدنا كل شيء معد مسبقًا من قبل قطر وتركيا والإخوان، ووكالات استخبارات دولية".
وأضاف المجراشي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "بلدنا أمانة"، مع الإعلامي خالد علوان، على قناة "إل تي سي"، أن الشعب السعودي وجد آلة إعلامية تأمل في زعزعة الاستقرار في المملكة في الداخل والخارج، موضحًا أن المملكة دولة عظمى وتعاملت بمنطق الدول الكبرى، نافيًا مزاعم الإعلام الغربي بأن "خاشقجي قد يكون اغتيل".
وأشار إلى أن فتح السفارة وسكن السفير للأمن التركي يؤكد شفافية المملكة في التعامل مع الواقعة، موضحًا أن الحقائق ستظهر خلال أسبوع، ومن تجاوز في حق المملكة سيحاسب، مطالبًا من قبل مجلس وزراء الإعلام العرب باتخاذ إجراءات صارمة تجاه قنوات "الجزيرة" وإعلام قطر، موضحًا: "هجماتها تجاه الدول تؤذي الشعوب قبل الحكام".
وتابع: "الإعلام التركي والقطري كشف عن وجهه الحقيقي والمهني".
وتصاعدت وتيرة الأحداث على خلفية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي، في تركيا بعد مزاعم أنقرة بوجوده داخل السفارة السعودية في إسطنبول، وهو ما أعقبه اتخاذ بعض الدول مواقف عدائية ضد السعودية أبرزها تهديدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس السبت، بفرض عقوبات ضد الرياض.

هذا الخبر منقول من : الوطن









شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Flysmsm
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.