الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

محمود الليثي يروي قصة كفاحه باكيا كنت باكل إندومي مرة كل يومين

منذ 1 شهر
October 19, 2018, 1:51 pm
بلغ عن المحتوى
محمود الليثي يروي قصة كفاحه باكيا كنت باكل إندومي مرة كل يومين


قال الفنان محمود الليثي، أحد نجوم برنامج "snl" بالعربي، إنه عانى كثيرا في بداية مشواره الفني، خاصة وأنه من محافظة الإسماعيلية وقرر أن يسافر إلى القاهرة ليبدأ رحلته في مجال التمثيل، مشيرا إلى أنه كان مهندس قبل دخوله المجال.
وروى "الليثي" قصة كفاحه في مجال التمثيل قائلا إنه بعدما وصل إلى القاهرة وبدأ في العمل، بعد فترة قصيرة كان قد أفلس، ولم يكن لديه أي وقت للعمل بسبب التمثيل وورش العمل مع المخرج خالد جلال، مضيفا: "الأكل قل طبعا، كنت باكل واحدة إندومي كل يومين عشان مفيش فلوس".
وتابع خلال استضافته في برنامج "معكم" المذاع عبر فضائية "سي بي سي" مع الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الخميس، أنه كان يسكن في شقة في منطقة الجيزة فوق السطوح، وكان يضطر يوميا أن يذهب إلى محطة الأوبرا سيرا على الأقدام ليلحق ورش عمله.
ودخل "الليثي" في نوبة بكاء أثناء حديثه عن رحلة كفاحه، وهو ما جعل الجماهير تصفق له تصفيقا حارا، وقام الفنان إسلام إبراهيم باحتضانه.

هذا الخبر منقول من : الوطن









شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Flysmsm
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.