موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​فرنسا توفر خدمة استشارة الطبيب عن بعد عبر الهاتف الذكي أو الويب كام

منذ 1 سنه
October 19, 2018, 1:57 pm
بلغ


   
قام المسئولون في هيئة التأمين الصحى الفرنسية بتوفير خدمة استشارة الطبيب دون الذهاب إلى العيادة وذلك عن طريق استخدام جهاز السمارت فون أو الويب كام.

وأصبح ستة فرنسيين من بين كل عشرة في إمكانهم استشارة الطبيب دون الذهاب إلى العيادة مقابل مبلغ قدره 25 يورو، 70% منها على حساب المواطن و30% تتحملها هيئة التأمين.

وأوضحت ليدى كانيبل السكرتير العام للشركة الفرنسية للاستشارات الطبية أن هناك أمراضا معينة تحتاج للكشف على المريض أمام الطبيب، وليس عن بعد كذلك الحال بالنسبة للإجازات المرضية والشهادات الطبية، كما تم تخصيص حجرة في بلدية المدينة لإجراء الإشاعات المختلفة مثل الايكو والدوبلر ومخطط القلب الكهربائي لتفادى غياب الأطباء عن أماكن الإشاعات.   نقلا عن صدي البلد 




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play