الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

السيسي الطيار.. رئيس لم ينس حلمه

منذ 1 شهر
October 19, 2018, 2:03 pm
بلغ عن المحتوى
السيسي الطيار.. رئيس لم ينس حلمه


"لم أحلم يوما أن أكون رئيسًا لجمهورية مصر العربية، وإنما كان حلمي أن أكون ضابطا طيارا".

أعلاه جزء من حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي مع المخرجة ساندرا نشأت الذي أذيع في شهر مارس الماضي قبل ترشحه للرئاسة لفترة ثانية، حوالي 7 شهور مرت على إذاعة هذا الحوار، ولكن استدعائه الآن، والوقوف عند هذه الجملة تحديدا أمر لابد منه، خاصة بعد زيارة الرئيس اليوم لقاعدة جوية عسكرية وارتدائه الزي العسكري للقوات الجوية أو بالأحري "زي الطيارين المقاتلين"، الذين لا ينسون أحلامهم ولا يتنازلون عنها مهما مر العمر أو طال.


christian-dogma.com
رسائل عدة بعث بها السيسي إلى أكثر من جهة معادية لمصر بارتدائه زي القوات الجوية وركوبه الطائرة، أهمها أن المقاتل لا يستسلم ولا يتنازل عن حلمه ولا يعرف مستحيلا، بالإضافة إلى أنه دائما جاهز للقتال وهذا ما أكد عليه الرئيس مرارا وتكرا في أكثر من حوار تلفزيوني وأكثر من مناسبة باستعداده النزول إلى الميدان للحرب بجوار جنود مصر الأبطال.


christian-dogma.com
بلا ترتيب مسبق ولا إعلان مرتب، تأتي زيارات السيسي الفجرية والمفاجئة والمهمة إلى المنشآت العسكرية رسالة إلى الإرهاب والذين يتبنون أفكاره أن مصر ورئيسها وشعبها جاهزون للقتال في أي وقت ولن تنال هذه الجماعات التكفيرية من المصريين.
christian-dogma.com









شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Flysmsm
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.