الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

قطة تقلب سيارة .. إصابة 17 شخصا بالدقهلية

منذ 1 شهر
October 19, 2018, 4:04 pm
بلغ عن المحتوى
قطة تقلب سيارة .. إصابة 17 شخصا بالدقهلية



أصيب 17 عاملا زراعيا معظمهم من السيدات في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بينهم 10 حالات خطيرة، اليوم، على طريق " تلبانة – المنصورة" في محافظة الدقهلية.

وتلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة على طريق "تلبانة" مركز المنصورة بالقرب من قرية ميت الأكراد.

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقلت 17 مصابا تتراوح أعمارهم بين 32 و60 عاما من بينهم 13 سيدة و4 رجال، إلى مستشفى الطوارئ الجامعي في المنصورة.

وانتقلت مباحث المركز إلى المستشفى وبسؤال المصابين، أكدوا أن سائق سيارة ربع نقل محملة بعمال زراعيين من قرى كفر سعد دمياط حاول تفادي دهس قطة فاختلت عجلة القيادة وانقلبت السيارة.

وأكدت إدارة مستشفى الطوارئ، في بيان منها، حجز 10 مصابين بالمستشفى بإصابات مختلفة متمثلة في كسور بالساقين والضلوع والحوض ومن بينهم حالة حرجة في العناية المركزة مصابة بكسر في قاع الجمجمة، وكسر بالفقرات، وتقرر خروج 7 آخرين مصابين بكدمات وجروح بسيطة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، لاتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا الخبر منقول من : الوطن









شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Flysmsm
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.