موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​فوائد مذهلة للجرجير تغنيك عن العقاقير الطبية

منذ 2 سنه
October 19, 2018, 4:06 pm
بلغ


   
قال الدكتور سعيد متولى، استشارى التغذية العلاجية، ان الجرير يحتوي على كنز من الفوائد الصحية لجسم الإنسان تجعله يستغنى عن كثير من الأدوية والعلاجات الطبية فهو يحمى من عدد كبير من المشكلات الصحية ويساعد على علاجها.






وأضاف "سعيد" فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد" أن الجرجير غنى بالحديد الذى يحمى من فقر الدم "الأنيميا" ويساعد على علاجها، مفيد جدا لصحة الشعر ومنع تساقط، ويحسن الصحة الجنسية، ويرفع المناعة، ويقوى الجسم ويمنحه الحيوية والنشاط، كما أنه غنى بالألياف الغذائية مما يجعله أساسى فى أنظمة الريجيم وإنقاص الوزن وخفض الكوليسترول.

وأشار "سعيد" إلى أن الجرجير يساهم فى خفض نسب الاصابة ببعض الأمراض الخطيرة أبرزها السرطان والقلب والأوعية الدموية والسكرى والسمنة وتشوهات الأجنة وضعف الذاكرة والتركيز.
نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play