موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصدر أمني يكشف تفاصيل مثيرة حول اعتداء غير اخلاقى ربة منزل بالجيزة

منذ 2 سنه
October 21, 2018, 6:23 pm
بلغ

كشف مصدر أمني عن تفاصيل اغتصاب ربة منزل في الجيزة، وتبين أن المجني عليها تبلغ من العمر 22 عاما، وهربت من منزل زوجها بسبب خلافات بينهما، وأثناء توجهها إلى محطة القاهرة، قابلها المتهم في محطة رمسيس وحكت له عن مشكلتها. وأضاف المصدر أن المتهم بعد أن سمع مشكلتها، استدرجها بحجة توصليها لأحد المحامين حتى تتمكن من الطلاق والهروب من بطشه، وحتى استدرجها إلى منزل صديقه وتحت تهديد السلاح تمكن من اغتصابها ثم تركها وفر هاربا، وتمكنت القوات من القبض على المتهمين. كان قسم شرطة الجيزة برئاسة المقدم مصطفى كمال رئيس المباحث بلاغًا من ربة منزل يفيد باغتصابها من سباك تحت تهديد السلاح، وعلى الفور تم تشكيل قوة من المباحث، وبالانتقال لمكان الواقعة تبين صحة البلاغ، وتمكنت القوات من القبض على المتهم "مرسي" وصديقه صاحب الشقة" سعيد"، وبمواجهتهم اعترفوا بالواقعة، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات. 





هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play