الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​هيثم محمد آخرهم.. شائعات الوفاة ضريبة نجاح نجوم الفن

منذ 1 سنه
October 21, 2018, 11:10 pm بلغ
​هيثم محمد آخرهم.. شائعات الوفاة ضريبة نجاح نجوم الفن


كتب - أحمد أيوب:
تلاحق شائعات الوفاة المشاهير في مختلف الأوساط، في السياسة والرياضة والفن، وتساهم مواقع التواصل الاجتماعي في سرعة انتشار الشائعات حتى تصل لأصحابها، الذين يسارعون لنفيها بعد أن تكون قد أصابتهم بالألم والإحباط، ولا يعرف في أغلب الأحوال مصدر الشائعة.
 
وفي هذا التقرير ترصد"بوابة الوفد"  بعد مشاهير الفن الذين طالتهم تلك الشائعات من الاحدث الي الاقدم:
 
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صباح اليوم، خبرا يفيد بوفاة الفنان الشاب هيثم محمد، وقامت الفنانة وفاء قمر، عبر صفحتها الشخصيه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،  بنفي شائعة وفاة زوجها الفنان الشاب هيثم محمد، بعدما تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 قائلة: "هو في ايه نصحى من النوم نلاقي أخبار زي دي ليه من ناس منعرفهاش أصلا؟؟؟، ده مثلا واحد أنا
معرفوش ولا هيثم يعرفه منزل بوست عن هيثم وصحابي دخلو بعتولي ان ده مشير خبر وعاوزين يتأكدوا من الخبر، احنا كويسين الحمد لله وهيثم كويس".
 
وايضًا لاحقت هذه الشائعه، نجل الممثل المصري ​أحمد السقا، حيث إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي بكثرة خبر يفيد عن تعرضه​ لحادث سير على الطريق الصحراوي في مصر، أدي الي وفاته.
 
حيث نفي ذلك نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي وفاة نجل السقا "كريم"، قائلاً: "أن ما يتم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص إصابة السقا ووفاة ابنه كريم في حادث مروري شائعة لا أساس له من الصحة، خاصة أن السقا ليس لديه
طفل إسمه كريم من الأساس".
 
و من أبرز الفنانين الذين طالتهم شائعة الوفاة حتى اضطر الفنان عادل إمام (76 عاما)  للخروج عن صمته وتكذيب الخبر بنفسه، قائلاً: "خايف لما أموت بجد محدش يصدق".
 
وتعرض الفنان حسن حسني (85 عاما) لنفس الشائعة، في وقت كان يقوم فيه بتصوير أكثر من ثلاثة أعمال ما بين السينما والتلفزيون في آن واحد وانتشرت هذه الشائعة بشكل سريع وظل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ينعون بعضهم، ويطلبون له الرحمة والمغفرة.
 
أصيب محبو المطرب الشاب (39 عاما) بحالة فزع، لانتشار شائعة سابقة بوفاته، حتى ظهر والده حسني شريف في تصريح صحفي نافياً هذه الشائعة، بل وطالب مروّجيها بالكف عن التربص بابنه وتركه يمضي في مشواره الفني من دون عرقلته.
 
و ظهرت شائعة وفاة الفنان جورج وسوف (55 عاما) أكثر من مرة على صفحات موقع "الفيس بوك"، إلا أن سلطان الطرب كذبها بنشر صور له بأحد المشافي لنفي الشائعة التي تشكل عبئاً على عائلته ومحبيه.
 

هذا الخبر منقول من : الوفد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.