​من يتسلم مفاتيح «العاشرة مساءً» بعد رحيل الإبراشي؟

منذ 3 سنه
October 23, 2018, 10:36 am
بلغ
 من يتسلم مفاتيح  العاشرة مساء   بعد رحيل الإبراشي

من يتسلم مفاتيح العاشرة مساءً بعد رحيل الإبراشي؟

لسنوات طويلة ظل برنامج الـ توك شو الشهير العاشرة مساءً هو العنوان الرئيسي لشاشة قناة دريم ، والبرنامج الأبرز عبر شاشتها، بل وأحد أكثر البرامج مشاهدة وتأثيرًا من بين قائمة برامج المساء في كافة القنوات.

هذا لا يعني أن الشاشة العجوز هي قناة البرنامج الواحد؛ لأن دريم قدمت عبر سنوات طويلة باقة مميزة ومتنوعة من البرامج، وأطل عبر نافذتها كم هائل من نجوم الإعلام في مصر.





لكن الملفت في الفترة الأخيرة أن القناة بدت وكأنها كانت تعتمد بشكل كبير على جماهيرية العاشرة مساءً ، ونسب المشاهدة العالية التي كان يحققها على يد الإعلامي وائل الإبراشي، إلى أن حدثت المفاجأة في الرابع عشر من سبتمبر الماضي، ونجحت مجموعة إعلام المصريين في التعاقد مع الإبراشي لتقديم برنامج كل يوم على قناة ON E المملوكة للمجموعة.

برحيل الإبراشي عن دريم خسرت القناة مذيعها الأبرز على الإطلاق في آخر ست سنوات، والذي كان قد تسلم مفاتيح العاشرة مساءً عام 2012 من الإعلامية منى الشاذلي.

لم يعرف إلى الآن ما إن كانت القناة ستبقي على البرنامج وتعيد إطلاقه خلال الفترة المقبلة، من خلال التعاقد مع اسم آخر خلفًا لـ الإبراشي ، أم سيتم إلغاؤه من الخريطة، بل لا يعرف أحد مصير استمرار القناة نفسها بحوزة رجل الأعمال أحمد بهجت، أم سيدخل في شراكة مع إحدى الشركات، كما أشار هو من قبل إلى هذا الأمر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي.

في عام 2012 حدث أمر مشابه، حينما قررت الإعلامية منى الشاذلي أن تغادر أروقة دريم إلى المحطة الوليدة وقتها MBC مصر ، تاركة العاشرة مساءً بعد نحو سبع سنوات حقق خلالها البرنامج نجاحًا ساحقًا.

وقتها اعتقد البعض أن العاشرة مساءً لن يعود إلى الأيام التي كان عليها في سنوات منى الشاذلي، لكن إدارة دريم راهنت على الإعلامي وائل الإبراشي، والذي كان يقدم وقتها برنامج الحقيقة ، وأسندت إليه تقديم العاشرة مساءً ونجح الإبراشي في مهمته، وبقي البرنامج واحد من أكثر برامج الـ توك شو تأثيرًا ومشاهدة، إن لم يكن أكثرها على الإطلاق في فترات كثيرة، فهل تعيد دريم الكرة مرة أخرى وتعيد إطلاق البرنامج في ثوب جديد.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play