الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ترامب السعودية حليف كبير ومستثمر ضخم فى الولايات المتحدة

منذ 8 شهر
October 23, 2018, 11:56 pm بلغ
ترامب السعودية حليف كبير ومستثمر ضخم فى الولايات المتحدة

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن المملكة العربية السعودية حليف كبير وتعد تقريبًا المستثمر الأكبر فى الولايات المتحدة الأمريكية، موضحًا أن الدولتين تربط بينهما علاقات اقتصادية كبيرة.
وأضاف ترامب - خلال مؤتمر صحفى فى البيت الأبيض اليوم الثلاثاء - أن الرياض تملك استثمارات تُقدر بمئات المليارات من الدولارات داخل الولايات المتحدة تقوم عليها "آلاف وآلاف الوظائف".
وحول قضايا المهاجرين، أشار الرئيس الأمريكى إلى أنه على الولايات المتحدة الأمريكية أن تغير من القوانين الداخلية وأن تجعلها أكثر اختلافًا، مؤكدًا أنها يجب أن تكون "أكثر مرونة" بتغير الوقت، مشيرًا، فى الوقت ذاته، إلى أن الولايات المتحدة تملك قوانين هجرة مناسبة للوقت الحالى وأنها تؤتى ثمارها.
وأكد الرئيس الأمريكى أنه "ينبغى أن يكون لدينا جدار"، فى إشارة إلى الحدود الجنوبية للولايات المتحدة الأمريكية، مشددًا على أن بلاده ستبنى هذا الجدار"بسرعة" وأنه لا ينبغى أن يستغرق ذلك سنوات.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.