الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

تعليق جديد من محمد رشاد بعد إلغاء حفل زفافه على مي حلمي..

منذ 5 شهر
October 24, 2018, 4:15 am
بلغ عن المحتوى
تعليق جديد من محمد رشاد بعد إلغاء حفل زفافه على مي حلمي..

تعليق جديد من محمد رشاد بعد إلغاء حفل زفافه على مي حلمي: لن أكشف السبب الحقيقي

قال المطرب محمد رشاد، إن سبب انفصاله عن الإعلامية مي حلمي طبيعى ويحدث بين أي عائلتين، مؤكدًا أنه «لن أكشف عن السبب الحقيقى لإلغاء الزفاف لأنه من الأسرار الشخصية وسواء في نصيب لى مع مى مرة أخرى، أم لا».
وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «كل يوم» تقديم الإعلامي وائل الإبراشى المذاع على فضائية «أون أي»: «أنا هتكلم عن فرحة متمتش وإحساسها صعب جدا على مي وعليا ومي تعانى مشكلة في التنفس قبل إلغاء حفل الزفاف وهي حاليا بخير والموقف اللى حصل يوم الفرح لأى سبب من الأسباب مكنش ينفع التغاضي عنه بالنسبة لى أو لأهلي، فالفرح كان يوم السبت الماضي وتم إلغاؤه قبل عقد القران بيوم».
وأوضح: «هناك أناس تدخلوا ونقلوا كلام بين العائلتين فحدثت فتنة بينهما وقائمة المنقولات ليست المشكلة بين اثنين بيحبوا بعض ولكن أسلوب الاتفاق لم يكن لطيفا وحدثت المشكلة» نافيا صحة ما تردد عن إلغاء حفل الزفاف لتحقيق شهرة.
وأشار أن البعض حاول الدخول بينهما وأدى ذلك إلى الخلاف الذي وقع وعلى أثره الغي الفرح قبل كتب الكتاب؛ منوها بأن الماديات لا تحدث مشكلة أبدا بين اثنين يحبان بعضهما وكان من الممكن أن يحل الأمر بشكل آخر.

المصري اليوم










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.