الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

“سارة طلعت نصابة”.. فتاة تختلق قصة استجابة “ناسا” مع فكرتها لشواء اللحوم على نار صواريخ الفضاء

منذ 3 شهر
October 27, 2018, 1:43 am
بلغ عن المحتوى
“سارة طلعت نصابة”.. فتاة تختلق قصة استجابة “ناسا” مع فكرتها لشواء اللحوم على نار صواريخ الفضاء

“سارة طلعت نصابة” فتاة تختلق قصة استجابة “ناسا” مع فكرتها لشواء اللحوم على نار صواريخ الفضاء
ما بين ليلة وضحاها صعدت سارة أبو الخير، الفتاة المصرية، وصاحبة فكرة شواء اللحوم على نيران الصواريخ المنطلقة إلى الفضاء، والذى تبين كذبها، عندما أراد مجموعة من معدى البرامج التلفزيونية إستضافة سارة على شاشات القنوات لمعرفة تفاصيل تجاوب وكالة ناسا مع فكرتها التى قدمتها، ولعرض فكرتها بما أنها أصبحت على مقربة من الشهرة العالمية.
وعملت “القاهرة24″، أن معدى قناة “سى بى سى”، طلبو من سارة الظهور غدأ على شاشة القناة، إلا أن الفتاة أخبرتهم أن الأمر مجرد مزحة، وأن وكالة ناسا لم تتواصل معها كما أشيع، كما أن الواقعة برمتها جاءت فى إطار المزاح، وأن ما شاهده الجميع من رسائل عبر وسائل التواصل الاجتماعى هى فى إطار “الفوتوشوب”، وتعديل الصور على صفحات الوكالة، الأمر الذى أثار غضب الجميع، خاصة بعد تداول الكثيرين لقصة الفتاة التى أصبحت ملهمة للجميع فى خلال 24 ساعة.
christian-dogma.com
مستخدم فيس بوك يوضح الحقيقة
كما ان هناك عدداً من القنوات الأجنبية تواصلت مع سارة لإستضافتها على شاشات قنواتهم، إلا أنها أعتذرت عن الظهور، كما أنها ارتبكت فى بداية الأمر، خوفاً من العقاب الذى من الممكن أن تتعرض لها، فى حالة معرفة الجميع كذبها عقب إثارتها للجدل على شبكات التواصل الاجتماعى.
هنيدى يحذر وزير خارجية الإمارات من فخ الوقوع فى أزمة سارة أبو الخير (صور) 
 
ونشر عدد كبير من المواقع الأخبارية والقنوات التليفزيونية، قصة الفتاة التى كانت تصل إلى العالمية بفكرة بسيطة للغاية، فيما أعتبر عدد كبير من مستخدمو مواقع التواصل أن القصة ملهمة للغاية، ولا تستصغر شيئا يأتى فى عقلك من أفكار.
christian-dogma.com
وزير خارجية الإمارات يشير الموضوع
وبدأت تفاصيل القصة عندما وضعت “سارة أبو الخير”، صورة على مواقع تبادل الصور “انستجرام”، منذ خمسة أيام ووضعت “منشن”، لوكالة الفضاء الدولية “ناسا”، مؤكدة أن لديها فكرة رائعة من أجل الوكالة، كما أنها قالت أنها لن تتقاضى أموالاً مقابل الفكرة وهى شواء اللحوم على نار الصواريخ المنطلقة إلى الفضاء.


القاهره 24
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.