الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حلا شيحة فى صورة جديدة أجمل حاجة الإنسان يبقى على طبيعته وبسيط

منذ 1 سنه
October 27, 2018, 5:23 pm بلغ
حلا شيحة فى صورة جديدة أجمل حاجة الإنسان يبقى على طبيعته وبسيط

بعد آخر ظهور لها خلال عقد قران شقيقتها الفنانة هنا شيحة على الفنان أحمد فلوكس، نشرت حلا شيحة صورة لها اليوم، أثارت تساؤلات جمهورها على إنستجرام.
christian-dogma.comحلا شيحة
 
ونشرت الفنانة المعتزلة صورة لها دون حجاب، وعلقت عليها "أجمل حاجة الإنسان يبقى على طبيعته، وبسيط، ومتواضع، وابتسامته على وشه، ويحب الخير، ويحب يسعد الناس أجمل حاجة التفاؤل".
وأشارت فى الصورة لعدد من الاشخاص وهم شقيقاتها "ماياي وهانا ورشا" شيحة، بجانب أحمد فلوكس، والمخرج عمرو سلامة.
christian-dogma.comحلا شيحة على انستجام
 
وكعادتها عطلت حلا شيحة خاصية التعليقات على الصورة، حيث اعتادت على هذا الأمر منذ انتشار صورها عقب اعلانها خلع الحجاب، لكنها تلقت أكثر من 3 ألاف إعجاب "لايك" من متابعيها بعد دقائق قليلة من نشر الصورة.
وكانت قد  فاجأت حلا شيحة الجميع قبل أكثر من شهرين، بإعلان عودتها إلى التمثيل مرة أخرى وخلعها الحجاب، وذلك بعد فترة اعتزال وارتداء النقاب دامت 12 عاماً كاملاً عقب تقديمها فيلم "كامل الأوصاف" مع عامر منيب عام 2006، لتختفى بعدها تماماً وتطير الى كندا لتعيش مع زوجها وأبنائها.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.