الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​بالصور أبرز المعازيم “جمال مبارك”.. حفل زفاف أسطوري لنجل رجل أعمال شهير.. والكوشة” سرير والضيوف بـ”البجامات”

منذ 1 سنه
October 28, 2018, 11:18 am بلغ
​بالصور أبرز المعازيم “جمال مبارك”.. حفل زفاف أسطوري لنجل رجل أعمال شهير.. والكوشة” سرير والضيوف بـ”البجامات”



في حفل زفاف استمر لثلاثة ليال متواصلة في محافظة أسوان، أقيم زفاف محمود الحاذق، ابن شقيق رجل الأعمال عماد الحاذق، على عروسه جنان، ابنة رجل الأعمال هشام شتا، بحضور عدد من كبار الشخصيات العامة ورجال الأعمال.
وأقيم حفل اليوم الأول بمعبد فيلة، وحضره الضيوف بالملابس الرسمية. وارتدت العروس فستان زفاف مائل للفضي طويل، وطرحة بيضاء طويلة. أما في اليوم الثاني؛ فأقيم الحفل على مسرح مجهز خصيصًا للفرح بمنطقة غرب أسوان، ونُظِّم حفل اليوم الأخير بأحد أكبر فنادق المحافظة.
ولفت الحفل الأسطوري؛ أنظار متابعي السوشيال ميديا، وتداولوا صورًا لملابس غير معتادة في الأفراح سواء للعروسين أو بعض المدعوين، الذين ارتدوا بجامات وروب وفساتين نوم.
وأطلّت العروس؛ بفستان ذهبي لامع مليء بـ"الشراشيب"، وفي إطلالة أخرى ارتدت فستان مكون من قطعتين باللون الفضي اللامع، وارتدى العريس بجامة كُحلي، بينما كانت "الكوشة" على شكل سرير نوم.
وكان من أبرز الحضور جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق، وزوجته خديجة الجمال، والفنانة شريهان، ورجل الأعمال ياسين منصور، والفنانة يسرا، وعدد من رجال الأعمال والشخصيات العامة.christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
  christian-dogma.com  
هذا الخبر منقول من : مصراوى











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.