الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالأسماء| انتحار 3 مواطنين بالفيوم بطريقة مأساوية بأماكن مختلفة بينهم «سيدة».. ومصدر يكشف بالتفاصيل والأسباب

منذ 1 سنه
October 28, 2018, 8:39 pm بلغ
بالأسماء| انتحار 3 مواطنين بالفيوم بطريقة مأساوية بأماكن مختلفة بينهم «سيدة».. ومصدر يكشف بالتفاصيل والأسباب


   
انتحار 3 مواطنين لمرورهم بحالة نفسية سيئة في الفيوم     
 
لقي 3 أشخاص مصرعهم إثر إصابتهم بحالة تسمم حادة؛ بسبب مرورهم بضائقة مالية، وتحولت لحالة نفسية سيئة، وتم نقلهم إلى أقرب مستشفى لكل منهم.

تلقى مركز شرطة الفيوم بلاغا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من شقة بالطابق السادس بالعمارة رقم 28 بمساكن دمو القديمة، وبالانتقال والفحص تبين أن صاحب الشقة هاني صدقي رياض، يجلس على مقعد بحجرة النوم، بكامل ملابسه وجثته متحللة تحلل رمي كامل، وأقر أشقاؤه أنه كان يمر بحالة نفسية سيئة، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

كما تلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، بلاغا من مركز شرطة الفيوم، يفيد مصرع "محمد أحمد محمد" 27 عاما، عامل، بتناوله مبيدا حشريا "سم فئران" وتم نقله إلى معهد السموم بالقاهرة.

ولقيت "مستورة محمد رشدان"، 35 عاما مصرعها غرقا؛ بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة، أدت لإصابتها بانفصام في الشخصية، تسببت في إلقائها نفسها في ترعة تمر بمنطقة سكنها.

وتحررت المحاضر اللازمة، وتم العرض على النيابات المختصة التي صرحت بدفن الجثتين، وطلبت تحريات البحث الجنائي حول الوقائع الثلاث.   
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





هذه الخبر مدرج تحت ملف :
الفيوم













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.