الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بشرى لأصحاب الوزن الزائد .. الفشار يساعد على إنقاص الوزن

منذ 1 سنه
October 28, 2018, 10:29 pm بلغ
بشرى لأصحاب الوزن الزائد .. الفشار يساعد على إنقاص الوزن



قالت الدكتورة ليندا جاد الحق، استشارى التغذية العلاجية، إن أكثر مشكلة تواجه أصحاب الوزن الزائد عندما يفكرون فى إنقاص الوزن هى حرمانهم من الأطعمة اللذيذة المحببة لهم، مما يجعل البعض لا يستطيع إكمال الريجيم.

وأضافت "ليندا" خلال ندوتها بموقع "صدى البلد" الإخبارى، أن هناك معتقدات خاطئة كثيرة حول علاقة بعض الأطعمة بالوزن منها أن الفشار يساعد على زيادة الوزن، لكن هذا معتقد خاطئ تماما بل بالعكس الفشار من الوسائل المساعدة على خسارة الوزن، كما أنه أفضل الأكلات التي يمكن تقديمها للأطفال فى المدرسة أو يتناولها الكبار فى العمل، وحبة كاملة لا يسبب أى مشاكل بالجهاز الهضمى.

وأوضحت "ليندا" أن الفيشار يساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة مما يجعلنا لا نحتاج لتناول أى شئ آخر، ويملأ المعدة وفى نفس الوقت سعراته الحرارية منخفضة جدا فكوب واحد من الفشار يحتوى على 100 سعر حرارى فقط وبالتالى نكون استمتعنا بمذاقه اللذيذ وخسرنا الوزن الزائد. نقلا عن صدي البلد
https://youtu.be/EGjqRRGGYU4
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.