الحق والضلال الحق والضلال
البحث

ابنة عمرو دياب تلتقي دينا الشربيني في مطعم بلندن.. شاهد

منذ 7 شهر
October 29, 2018, 11:42 pm بلغ
ابنة عمرو دياب تلتقي دينا الشربيني في مطعم بلندن.. شاهد


   
شاركت "كنزي" نجلة عمرو دياب من زوجته زينة عاشور، صورة لها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، ظهرت فيها مع والدها بعد لقاء جمع بينهما عقب الحفل الذي أحياه مؤخرا هناك. 

وأظهرت الصورة، أن كنزي التقت مع والدها عمرو دياب في نفس المكان الذي تواجدت فيه الفنانة دينا الشربيني أيضا، حيث تواجد كل من (عمرو وكنزي ودينا) في أحد المطاعم في ساحة ويمبلي. 

وظهر عمرو دياب في صورته مع كنزي يرتدي جاكيت أسود مبطن بالفرو الأبيض، وهو نفس الجاكيت الذي ارتداه في صورته مع دينا الشربيني، ما يؤكد أن لقاءه مع (كنزي ودينا) جاء في نفس المكان والتوقيت. 

يذكر أن عمرو دياب لا تزال علاقته متوترة مع زوجته زينة عاشور بعد علاقة الأول الغامضة مع دينا الشربيني، وتردد أخبار حول زواج (عمرو ودينا) سرا.     christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com    نقلا عن صدي البلدchristian-dogma.com






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.