الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد اعترافه بحبها على المسرح... تسريب فيديو رومنسي جديد لعمرو دياب وهو يقبل دينا الشربيني

منذ 1 سنه
October 30, 2018, 11:05 am بلغ




انتشر مقطع فيديو جديد يظهر فيه النجم المصري عمرو دياب رومنسيته وعلاقته القوية بالفنانة دينا الشربيني ، فيما لا يزال اعترافه بحبه لها وسط جمهوره على المسرح يشغل جمهوره.

وتداول عشاق النجم المصري المقطع من الحفل نفسه في جامعة مصر الدولية، ويظهر فيه وهو يلتفت لمكان تواجد الشربيني ويتمتم بعفوية عبارة "بحبك"، ويرسل لها قبلة في الهواء، وسط تصفيق جمهوره.

واثارت حركة "الهضبة" الرومنسية ضجة كبيرة بين عشاقه الذين اثنوا على علاقته ورومنسيته، لافتين إلى أنهم يلاحظون الراحة والسعادة التي يعيش فيها في الفترة الاخيرة، معبرين عن حبهم الكبير له وللشربيني، متمنيين لهما السعادة الدائمة.

وكان النجم المصري أحدث ضجة كبيرة خلال حفلة الجامعة بعدما بدأ في غناء أغنية "برج الحوت"، ثم توقف في وسطها ونادى على الشربيني ليقول للجمهور: "جبت لكم برج الحوت"، ثم احتضنها وقبلها على جبهتها، وسط صدمة وتصفيق وصيحات جمهوره

مجلة لها 

 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.