الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أشهر شائعات وفاة الفنانين.. بدأت بـ سمير غانم وانتهت بـ عادل إمام

منذ 10 شهر
October 31, 2018, 7:24 pm بلغ
أشهر شائعات وفاة الفنانين.. بدأت بـ سمير غانم وانتهت بـ عادل إمام

أشهر شائعات وفاة الفنانين بدأت بـ سمير غانم وانتهت بـ عادل إمام           
صباح اليوم الأربعاء تصدر اسم الفنّان المصري عادل إمام قائمة محرك البحث جوجل بعد انتشار شائعة وفاته من خلال عدد من وسائل التواصل الاجتماعي، لكنه سرعان ما تم نفي هذا الخبر من قبل مقربين من الزعيم عادل إمام، مؤكدين لوسائل الإعلام أنه يتمتع بصحة جيدة ولا يوجد لديه أي مرض يشكو منه.
 
كما أعربوا عن استيائهم الشديد بسبب قيام البعض بتداول أخبار كاذبة دون التأكد من صحتها، والتي تؤدي بدورها إلى إحداث ضجة حول شيء غير موجود مما يتسبب في قلق وإزعاج محبي الزعيم وأقربائه.
 
christian-dogma.com 
 
ليست المرة الأولى
لكن هذه الشائعة لم تكن الأولى من نوعها التي يطلقها البعض عن أخبار الزعيم، فشائعة الوفاة تطوله من حين لآخر وفي احدى المرات تداول البعض هذه الشائعة لكن عادل إمام بحسه الفكاهي علق مرة قائلاً على شائعة وفاته: والله العظيم أنا زى الفل وزهقت من كتر الشائعات اللى بتقول أنى مت، أنا لما أموت هبقى أعرفكم بنفسى.
 
سمير غانم
وبداية شهر أكتوبر انتشرت شائعات أيضاً عن وفاة الفنان سمير غانم،  مما جعل اسمه يتصدر المؤشرات هو الأخر عبر محرك البحث جوجل، لكنه سرعان ما خرج نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، ينفي هذا الخبر، قائلاً أن سمير غانم يتمتع بصحة جيدة، وأن الأخبار التي يتم تداولها عن وفاته ليس لها أى أساس من الصحة.
 
christian-dogma.com 
 
وهذه لم تكن المرة الأولى التي تنشر فيها شائعة عن وفاة غانم، فقبل  عامين طاردته نفس الشائعة بعد تعرضه لوعكة صحية، وقتها تجاهلت أسرته هذه الأخبار المنشورة ولم تعلق عليها.
 
صلاح السعدني
الفنان القدير أو العمدة كما يطلق عليه عشاقه الفنان صلاح السعدني هو الآخر طالته شائعات كثيرة بوفاته، بسبب ابتعاده نسبياً في الفترة الأخيرة عن الكاميرات.
 
لكنه عقب انتشار خبر وفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي خرج قائلاً أن الهدف من تلك الشائعات جلب زوار لتلك الصفحات لمشاهدتها، موضحاً أنه بصحة جيدة وبصدد الانتهاء من عمل درامي جديد.
  
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.