الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مسجل خطر يتبادل إطلاق النار مع الامن .. وإصابة أمين شرطة

منذ 1 سنه
November 1, 2018, 8:46 pm بلغ
مسجل خطر يتبادل إطلاق النار مع الامن .. وإصابة أمين شرطة

مسجل خطر يتبادل إطلاق النار مع الامن وإصابة أمين شرطة
 
 
 
تبادل مسجل خطر بمحافظة قنا، إطلاق النيران مع قوات الشرطة، أثناء محاولة القبض عليه وذلك بقرية الحجيرات التابعة لدائرة مركز قنا، ما أدى إلى إصابة أمين شرطة، وتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم أثناء محاولته الهرب.

وكان اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، تلقى إخطارًا يفيد بتبادل إطلاق النيران مع مسجل خطر بقرية الحجيرات بمركز قنا، بعد محاولة قوات الأمن القبض عليه لاتهامه في قضايا جنائية، ما أدى إلى إصابة أمين شرطة بطلق ناري في الساق، ونقل لمستشفى قنا العام لتلقي العلاج.

فيما تمكنت الأجهزة الأنية من القبض علي المتهم الذي يدعي، حمدي. ر. ا، 42 عاما، مسجل خطر، صادر ضده 3 أحكام بالسجن المؤبد، في قضايا جنائية، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى قضايا اتجار في الأسلحة والمخدرات، بحوزته بندقية آلية، بعد تبادل إطلاق النيران مع الشرطة.

وبحسب مصدر أمني فإن الأجهزة الامنية أغلقت مداخل ومخارج قرية الحجيرات، وذلك للقبض على أي أشخاص يساعدون مسجل الخطر، وضبط الهاربين من الأحكام القضائية والمطلوبين في القضايا أمام النيابة العامة.

وأكد اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا في تصريحات لـ"الدستور" أن أجهزة الأمن تنفذ خطة مهمة لاختراق القرى الإجرامية، والقبض على أي متهم هارب من قبضة الأمن، وتحقيق الاستقرار في أنحاء وربوع المحافظة.
تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق
      
هذا الخبر منقول من : الدستور
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.