الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

عاجل ..رهبان دير الانبا صموئيل يتحركون الي كمين المدق ويطالبون الجيش والشرطه بهذا الطلب الفوري

منذ 6 شهر
November 2, 2018, 5:09 pm
بلغ عن المحتوى
عاجل ..رهبان دير الانبا صموئيل يتحركون الي كمين المدق ويطالبون الجيش والشرطه بهذا الطلب الفوري


تجمع رهبان دير الأنبا صموئيل أمام كمين المدق مُطالبين سرعة خروج طائرة عسكرية لتمشيط المنطقة وتتبع الجناة قبل خروجهم .
بعد مهاجمة إرهابيون أتوبيس رحلات تابع لمحافظة سوهاج على طريق دير الأنبا صموئيل في المنيا، وفتحوا عليه النيران، مما أسفر عن استشهاد 7 أشخاص و إصابة 14 آخرين
وقال عطا يوسف محامى كنيسة دير الأنبا صموئيل، إن الهجوم وقع على الطريق المؤدى بين الدير والطريق الصحراوي الغربي وانتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وكما انتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية لموقع الحادث.
وقال مصدر داخل مستشفى مغاغة العام : إن المستشفى تلقت إخطاراً بتجهيزها لإستقبال متوفيين ومصابين، منتقلين من حادث على الطريق الصحراوي الغربي.
كما أنتقل الأنبا اغاثون الأسقف العام لمطرانية مغاغة والعدوة شمال محافظة المنيا، إلى المستشفى العام، بعد أن انتقل إليها القتلى والمصابين الذي خلفهم الحادث الإرهابي الذي استهدف أتوبيسات كانت في طريقها إلى دير الأنبا صموئيل على الطريق الصحراوي الغربي لمركز العدوة شمال المنيا.
وكانت صفحات التواصل الإجتماعي قد تداولت أخباراً حول هجوم مسلح على أتوبيس يقل مواطنين كانوا في طريقهم إلى دير الأنبا صموئيل.

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.