الحق والضلال الحق والضلال
البحث


واتساب يكشف لغز مقتل اللاعب البرازيلي كوريا وقطع عضوه التناسلي.. الحكاية فيها عشيقة .. فيديو

منذ 8 شهر
November 7, 2018, 10:09 am بلغ
واتساب يكشف لغز مقتل اللاعب البرازيلي كوريا وقطع عضوه التناسلي.. الحكاية فيها عشيقة .. فيديو


أخيرا تمكنت الشرطة البرازيلي من كشف لغز، جريمة مقتل اللاعب البرازيلى كوريا "دانييل كوريا فيرتاس" البشعة ، والتمثيل بجثته وقطع أعضائه التناسلية ، بعد ظهور مجموعة من الصور ظهر فيها اللاعب ، وهو علي سرير "عشيقته" زوجة رجل الأعمال "أيدسون بريتيس" ، التي كانت نائمة بينما "كوريا" يلتقط الصور ويرسلها إلي احد أصدقائه عبر برنامج التراسل الفوري"واتساب"،وكانت الشرطة البرازيلية قد عثرت على جثة اللاعب "دانييل كوريا " في نهاية أكتوبر الماضي، في إحدى الغابات وتبين انه تعرض للتعذيب والتمثيل بجثته، وتم قطع رأسه وعضوه التناسلي.       

جريمة مقتل اللاعب البرازيلي كوريا
وكشفت التحقيقات ان رجل الأعمال أيدسون بريتيس ، الذي يبلغ من العمر 38 عاما ،هو المتهم الرئيسي في جريمة القتل البشعة ، التي تعرض لها اللاعب "كوريا"و هزت المجتمع البرازيلي ، وتم إلقاء القبض عليه.

جريمة مقتل اللاعب البرازيلى كوريا
وزعم رجل الأعمال أيدسون بريتيس ، انه قتل اللاعب "كوريا" في "لحظة غضب"، عندما عاد إلي منزله وشاهده وهو يحاول اغتصاب زوجته،لكن الصور الجديدة التي تم العثور عليها ، كذبت ادعاءات الزوج وأكدت ان العلاقة بين زوجته وبين "كوريا" كانت بالتراضي ، حيث ربطت بينهما علاقة عاطفية وجنسية.

وكان احد أصدقاء اللاعب "كوريا" ، قد نشر الأسبوع الماضي صورة محادثه ،جرت بينهما عبر تطبيق واتساب وأكد له فيها أنه ذاهب لحفلة عيد ميلاد، لإقامة علاقة مع "أم فتاة عيد الميلاد"، في إشارة لزوجة بريتيس.
وقالت محطات برازيلية أن اللاعب دانييل كوريا فريتاس، كان مدعوا إلى بيت بريتيس لحضور حفل عيد ميلاد ابنته ألانا التي تبلغ من العمر 18 عاما.

https://youtu.be/rEx22ZOtUDc

نقلا عن اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.