الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بعد أن أشعلت السوشيال ميديا في مصر.. بائعة الخضار في أول ظهور تلفزيوني لها

منذ 3 شهر
November 7, 2018, 11:22 pm
بلغ عن المحتوى
بعد أن أشعلت السوشيال ميديا في مصر.. بائعة الخضار في أول ظهور تلفزيوني لها

.بعد أن أشعلت  السوشيال ميديا في مصر   بائعة الخضار في أول ظهور تلفزيوني لها
 
 
أشعلت كريمة حمدان، بائعة الخضروات، بمحافظة دمياط، السوشيال ميديا في مصر، بعد تداول عدد من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي توضح قيام الحي بالتعدي على فرشة الخضروات الخاصة بها وبكاء السيدة واستغاثتها بالمسئولين لعودة ما فقد منها، وهو ما حرك الدكتورة منال ميخائيل، محافظ دمياط، والتي أمرت بإقالة رئيس المدينة وكافة المشتركين بهذه الواقعة وتعويض السيدة عن البضائع التي خسرتها.
وفي أول ظهور تلفزيوني لها قالت كريمة حمدان خلال لقاء خاص ببرنامج "يحدث في مصر" والمذاع عبر فضائية "mbc مصر"، إن زوجها يعمل ببيع الخضروات منذ أكثر من 23 عاما بمدينة رأس البر، مشيرة إلىأنها تساعد زوجها في البيع منذ 5 سنوات.
وأضافت "كريمة" أن إدارة المسئولين في مجلس مدينة رأس البر يكرروا حملات الإزالة بشكل يومي لمطالبة البائعين بمغادرة المكان وهم يطالبون بمكان بديل ولكنهم لا يستجيبون، موضحة أن السوق الذي تبيع به الخضروات يحتوي على أكثر من 13 بائع خضروات منذ أكثر من 20 عاما، متابعة "رئيس الحي القديم طلب مننا إننا نطلع فوق الرصيف واستجبنا لكن رئيس الحي الجديد رفض تواجدنا نهائيًا لما بتنزل الحملة بنجري ونسيب حاجتنا واللي بنسيبه مش بنرجع نلاقيه البائعين عايشين في عشش وعايزين يرزقوا".
وأشارت أن العربة التي احتجزها الحي لم تدفع من ثمنها سوى 500 جنيه، لافتة إلى أنها عندما علمت بوجود المرافق بالسوق قامت بتحميل الخضروات على العربة وإخفاءها في شارع جانبي وعندما رأها رئيس الحي أمر الأفراد أن يتحفظوا عليها ولكنها وعدت المواظفين بأنها لن تعود للبيع في السوق مرة أخرى حتى يتركوا لها الخضروات ولكن رئيس المجلس صمم على التحفظ على عربة الخضروات.
وتابعت أن رئيس الحي أبلغ أحد ضابط الشرطة أن زوجها يعطل الحي عن إداء عمله بعد حديثه مع رئيس الحي وهو ما أسفر عن القبض على زوجها.
هذا الخبر منقول من : الدستور
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.