الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بعد أن قطع رأسه وعضوه التناسلي.. صور واتساب تحل لغز مقتل لاعب كرة مشهور

منذ 3 شهر
November 7, 2018, 11:29 pm
بلغ عن المحتوى
بعد أن قطع رأسه وعضوه التناسلي.. صور واتساب تحل لغز مقتل لاعب كرة مشهور


كشفت صور جديدة عن بعض التفاصيل المهمة، في جريمة مقتل اللاعب دانييل كوريا فريتاس على يد رجل أعمال ، وهزت الجريمة البشعة البرازيل الأسبوع الماضي.

قطع رأسه وعضوه التناسلي

وكانت السلطات البرازيلية قد عثرت على اللاعب دانييل كوريا فريتاس في 28 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، في إحدى الغابات مقتولًا وتعرض للتعذيب والتمثيل بجثته، حيث قطع رأسه وعضوه التناسلي , بعدها بأيام، اعترف رجل الأعمال أيدسون بريتيس (38 عامًا) بارتكابه الجريمة، في لحظة غضب، حيث زعم أنه وجد اللاعب وهو يحاول اغتصاب زوجته، وفق "سكاي نيوز" , ولكن صورًا جديدة ظهرت ، تكشف أن كوريا (24 عامًا) كان على علاقة مع زوجة بريتيس، وأن اللاعب لم يغتصبها، بل أن العلاقة قامت بالتراضي , وظهر كوريا في الصور التي التقطها بنفسه، وهو مستلقيا بجانب زوجة بريتيس على سرير واحد، بينما بدت الزوجة نائمة في الصور.

إقامة علاقة

وانتشرت قبل أيام صورة لمحادثة على تطبيق "واتساب" بين كوريا وأحد أصدقائه ، حيث أكد له أنه ذاهب إلى حفلة عيد ميلاد، لإقامة علاقة مع أم فتاة عيد الميلاد، في إشارة لزوجة بريتيس , وأكدت محطات برازيلية أن اللاعب دانييل كوريا فريتاس كان مدعو إلى بيت بريتيس لحضور حفل عيد ميلاد ابنته آلانا "18 عامًا" , وكانت الصور التي أرسلها كوريا لأصدقائه متباهيًا بإقامته علاقة مع الزوجة، آخر الرسائل التي أرسلها المقتول قبل وقوع الجريمة.

نقلا عن مصر اليوم


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.