موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على هاتف سامسونج القابل للطي

منذ 2 سنه
November 8, 2018, 6:35 am
بلغ

كشفت شركة Samsung أخيرا عن هاتفها القابل للطي، بعد سنوات من الإثارة والشائعات التي لحقته منذ إعلان الشركة عن تنفيذها لهذا الهاتف.

يمكن طي الهاتف، مع شاشة تُعرَف باسم شاشة انفينيتي فليكس، إلى قرص أو تثبيته لجعله أصغر حجمًا ومناسبًا للاستخدام كجهاز هاتف، بحسب ما نشرت "إندبندينت" البريطانية.






ولم تكشف عن الكيفية التي سيعمل بها الهاتف فعليًا، لم يقل متى سيتم عرض ما يبدو عليه الهاتف بالفعل أو أي ميزات أخرى، وكانت شركة سامسونج الصينية على إثارة تطور الهاتف القابل للطي لأكثر من خمس سنوات. 

كان إعلان سامسونج قد أفسد إلى حد ما إعلان جوجل في وقت سابق من اليوم أنها ستقدم دعمًا لأجهزة قابلة للطي في نظام تشغيل أندرويد، وأنها تعمل مع سامسونج لدمجها في هاتفها الجديد. 

واقترحت سامسونج نفسها أن يكون لها إعلان عن الجهاز الذي سرت شائعاته قبل يومين من العرض.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة soha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play